اللي عندها الرينبو تدخل 0الله يوفقها لكل خير0

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الغاليات

انا عندي استفسار بخصوص جهاز الرينبو لاني لما خلصت الاقساط اعطوني الجهاز تبع الغسيل الفرش والسيراميك

انا مااستخدمته الامره واحده لانه متعب جدا وثقيل يكسر الظهر

المهم في الحكايه انه اتصل علينا المندوب وقال لنا انه طلع جهاز متطور تبع السيراميك وهو يقوم بالغسيل والبخ لوحده يعني كل اللي علي هوان امسك طرف المكنسه فقط

والطريقه انهم ياخذون الجهاز القديم اللي عندي ويعطوني الجديد مع دفع مبلغ للفرق

وانه بسبب هذا الجهاز الجديد اصبح سعر المكنسه 9500

فحبيت استفسر منكم واللي اشتروها قريب صحيح اصبح سعرها كما يقول واللي عندهم من اول هل استبدلوا جهاز الغسيل وهل حسوا فيه فرق عن الاول

اتمنى اللي عندها معلومه عن هذا الموضوع لاتبخل علي الله ينور لها طريقها ويسعدها ااامين
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلعة جانجي
قلعة جانجي
وووووين الناس

بانتظاركم
**بطاطس بالشطة**
اختي انا عندي لها اربع سنوات

بصراحة ممتازة

ما قالو ا لا جهاز جديد ولا غيره

المندوب يزورنا من فترة لفترة

ونطلب منه شامبوااات بس

بس بصراحة ريحتني كثير في غسل الموكيت

الحمدلله
مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
بالنسبة لغسيل السيراميك .. الرينبو لها عندي فوق السنة ... بس ماقالنا فيه جهاز جديد .... الجهاز اللي جاي معاها الابيض اللي ينحط تحت ... اخر شي تحت اللي يتعبا مويه .. وفعلا هو اللي يخلي المكنسة ثقيلة .... بصراحة انا استخدم طريقة .... مادري تنفع معك او لا ... شوفي طريقتي كيف ...

اول ما ابدا كنس الغرفة اصب موية علي السيراميك مخلوط بكمفورت او من الشامبوهات تبعهم .... بعدين افركه ( فيه فرشة تبع لجهاز من قدام لفرك الارض ومن ورا زي الممسحة وتشفط الموية ) هذي هي افرك الارض بعدين اشغل المكنسة واسحب الموية باتجاه واحد علشان ما يطلع اثار المسح ..... اذا خلصت من المسح اشيل راس الممسحة واركب راس الكنس ... اكنس السجادة .... طبعا ما يحتاج اعبي موية لأنو اتعبى من الغسل ... افك فرشة السجاد واركب فرشة الستاير والموكيت .... واكنسهم ... واذا عندك السجادة او الجلسة فيها ازرار او رسمات محفورة او الزوايا ... ركبي الراس اللي يجيك ضيق من الاعلى .... واكنسي لأنو يجيك اقوى في الشفط .... وبس وبكذا خلصت من الغرفة

بس ان شاء الله تكوني فهمت ....
مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
على فكرة الطريقة هذي تستخدميها بدون الجهاز الابيض .... وبدون ماتعبي المكنسة موية في البداية ....
قلعة جانجي
قلعة جانجي
جزاك الله خيرا بطاطس بالشطه

والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها