ام سمتش
ام سمتش
روووووووووووووووووووووووعه من جد روعه ربي يبارك لكم في ارزاقكم
عاليه392
عاليه392
موضوعكم فلة ومواعينكم حلوة من كثر ما اقلب بهالصفحات صرت كذا ا (((تبي تعلمكم انها تلبس نظارة))) الله يخلصني منها ليت عندي كاميرا كان صورت مواعيني وليتني اعرف انزل صور كان نزلت صورهن وليتكن يابنات حواء تسعفني ابي مثل ذا عشان اهرس الجريش ليته يضبط معي الله يحقق امنياتي بكن
موضوعكم فلة ومواعينكم حلوة من كثر ما اقلب بهالصفحات صرت كذا ا (((تبي تعلمكم انها تلبس نظارة)))...

موضوعكم فلة ومواعينكم حلوة

من كثر ما اقلب بهالصفحات صرت كذا ا (((تبي تعلمكم انها تلبس نظارة))) الله يخلصني منها
ليت عندي كاميرا كان صورت مواعيني وليتني اعرف انزل صور كان نزلت صورهن وليتكن يابنات حواء تسعفني ابي مثل ذا عشان اهرس الجريش ليته يضبط معي

والله مامثل العسيب يبسيه وشيلي سعفه ودقي الجريش الين يصير تقل مخ :35: خخخخخخخ
اما الي بصوره حقات ياي شفيهم موجودين
بساكو:kiss:
عاليه392
عاليه392
ليه مافيه أحد علق على مواعيني ليه مو حلوه قولو ما راح ازعل:44: كنت ناويه انزل البقيه
ليه مافيه أحد علق على مواعيني ليه مو حلوه قولو ما راح ازعل:44: كنت ناويه انزل البقيه
ليه مافيه أحد علق على مواعيني ليه مو حلوه قولو ما راح ازعل:44:

كنت ناويه انزل البقيه

موعينك روعه بس ياحلو انا من فتره مادخلت المنتداء لئني مشغوله
مرة الدب المملوح
اللهم امين يارب وربي يجزااك خير ان شاء الله الاقيه بقصر الاواني عجبني لانه زوجي مايحب الزيوت وهذه رووعه وصحيه الا سعرها كم العجانه عاد العذر منتس احس قلقتك بس حاطه مزانيه لكم جهاز عسااني اشتريهن والف شكر لتس وربي يخلي لتس الدب وعياله وربي يبارك فيهم ويجعلهم بارين بتس
اللهم امين يارب وربي يجزااك خير ان شاء الله الاقيه بقصر الاواني عجبني لانه زوجي مايحب الزيوت...
يمكن تلاقينة
اما العجانة سعرها الصغيرة انا اخذتها 1400 قبل 3 سنوات والحين غلت :44:
مرة الدب المملوح
[quote=أم مروان وطارق;33010682]ليه مافيه أحد علق على مواعيني ليه مو حلوه قولو ما راح ازعل:44: كنت ناويه انزل البقيه موعينك روعه بس ياحلو انا من فتره مادخلت المنتداء لئني مشغوله
[quote=أم مروان وطارق;33010682]ليه مافيه أحد علق على مواعيني ليه مو حلوه قولو ما راح ازعل:44:...
ام مروان وطارق ماشاء الله مواعينك روووعه
تكسرينهم بالعافية يارب
اعذرينا نشطب كل كم يوم تعرفين الاجازة :09: