نصيحة حلوة.. ومفيدة كمان...لحبايبي اللي في المنتدى

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم.....

انا نصيحتي لكل اللي في المنتدى
:) بدون استثناء...

مو كل ماجا رمضان وانتوا تشتروا مواعين .. خير ان شاالله وش فيكم؟؟ البيت فاضي مافي مواعين؟؟ ولا وش السالفة؟؟ :angry:

مواعين رمضان حطيها على جنب عشان تحافظين عليها وماتستخدميتها الا في رمضان ؟؟ ليش الأسراف يامسلمين { ان الله لا يحب المسرفين}
دائمان لما يقرب رمضان الاحظ حالة تأهب لشراء المواعين والاواني كأن البيت فضي من المواعين.. اعيد واكرر أواني رمضان حطوها في مكان خاص عشان تستخدموها فقط في رمضان...
وابي اعرف وين تروح المواعين حقت رمضان اللي فات واللي قبلة؟؟ لاتقولون تضيع ولا تقدم الموضة.. هذا مو عذر..تخيلي نفسك يوم البعث ..ترى تنسألون بالمال الذي رزقة الله لكي بماذا انفقتي به؟؟ ووقتها كان يوجد مسلمون لم يجدوا طعام ليسدو جوعهم :(
فماذا يكون موقفكي في هذا الوقت ؟؟؟:icon33::icon33:

خلونا نضحك شوي .....آسفة على الاطالة....:) نكدت عليكم صح؟؟ اتمنى يكون موضوعي في المكان المناسب والوقت المناسب
كنا في السوق { في ليلة رمضان السنة اللي فاتت} .. وكان معانا ابويا {الله يحفظة}:arb:.. وفجاة مرينا بجنب محل مواعين ... وكان زحمة بشكل ماتتخيلوا... ابويا توقع العرسان والعرايس .. يكملون تأثيث البيت.. وسألني ابويا وقلي ..من هذا اللي فاضي يأثث بيتة في ليلة رمضان؟؟ مسكين ماهو داري ان الناس تشتري مواعين لرمضان:icon28:.....
10
868

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][مدري مدري][
][مدري مدري][
اصلن ليه تخصصون لرمضان مواعين ؟؟؟

انا الحمد لله يجي رمضان ويروح زي باقي الشهور بالشررررررررررراء طبعا مااخصصه بمواعين <<
ام حمــــــــود
اصلن ليه تخصصون لرمضان مواعين ؟؟؟ انا الحمد لله يجي رمضان ويروح زي باقي الشهور بالشررررررررررراء طبعا مااخصصه بمواعين &lt;&lt;
اصلن ليه تخصصون لرمضان مواعين ؟؟؟ انا الحمد لله يجي رمضان ويروح زي باقي الشهور...
مشكوره عالنصيحة تسلمي:cook:
AM ALMGTREB-5993
AM ALMGTREB-5993
تسلمين ع الطرح ...
..تحياتي..
قمر البنوتات
قمر البنوتات
احنا مانخصص لرمضان مواعين عادي مثل باقي الشهور
لانا مانصوم باقي الشهور اكيد لازم بناكل ههههههه
تسلمين ياقلبي ع النصيحة
أرض الجمال جلاسكو
الحمدالله والشكر من كنت بنت وحتى لما تزوجت وكنت عند اهل زوجي والحين بشقتي ما اذكر اننا نتقضى مواعين لرمضان
كل اللي اتذكره اننا نتقضى للاكل بس ومانجيب كل شي
الاشياء الاساسيه وبالحبه بعد
وانا الاحظ الناس من يجي شهر 8 يسوون حالات استنفار ويقشون كل شي بالسوق اللي يعرفونه واللي مايعرفونه وبالكرتون مدري ليش احس كأننا في مجاعه او حرب طيب ليش تسوون كذا ترى الدنيا ماهي بطايره والاسواق فاتحه ابوابها ليل ونهار
وغير كذا بعض وحده تسمع بتفرزل الاكل وتروح تسوي كل شي ينحط على السفره من شوربه وسمبوسه ومعجنات بانواعها ولو بيدهن حتى السلطات والتمر يحطنه بالفريزر ولما تسالينها ليش؟
تقولك والله يالله يمديلي اقوم من النوم ومايمديني اسوي فطور بس اسخن واحط على السفره بالله هذا كلام
انا مو ضد التفرزل بس بحدود العقل

اتمنى محد يزعل من كلامي بس هذا اواقع واللي اشوفه واسمعه بعد

تقبلو مروري:)

ودمتم بحفظ الرحمن