فلفل أحمر 🌶
فلفل أحمر 🌶
اختي راح اعطيك سر عظيم ونقاط وراح تدعيلي انتظرين الله ييسر امرك
اختي راح اعطيك سر عظيم ونقاط وراح تدعيلي انتظرين الله ييسر امرك
ارجوك ساعديني قصتي مشابهه للاخت
jo2222ry
jo2222ry
اولا اطلبي لك سكن ما ادري كيف اهلك رضو وانتي ما ادري كيف سمحت لك نفسك بهذا الشئ
وبعدين لا تدخلين بخصوصياته لو شفتيه يكلم طنشي لا تتجسسي عليه بس طبعا انت شبعيه عاطفيا بالمحدود مو تكونين لاصقه فيه دايم
وعيشي حياتك لا تخلينه اول اهتماماتك واحرتمي ذاتك عشان يحترمك
وخليك قويه ليه ترضين لنفسك بالمذله
والله يعينك
صديقة الرمانه
الله يفرج همك ويصلح حاله بس لاتسكتين كلميه في جديه وكوني حازمه معه والله يعينك
درر4
درر4
كيفك اختي حابه اقولك انا اخصائيه اجتماعيه
اولا انصحك حطي جوالك على وقت معين وروحي صلي ركعتين وادعي ربك وبعدها اقري سوره البقره كامله واجلسي استغفري 1000 مره ورددي هذا الدعا دايم(اللهم اجعل نقمته علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم)والله دعاء عجيب كل هالاشياء ماتأخذ منك ساعه الشيطان بيقول كثيره ساعه بس لو تجي تحسبيها نجلس بالساعات قدام التلفزيون راجعي نفسك شوفي في ايش انتي مقصره حتى لو في الاشياء الخاصه والله يأختي الرجال زي الاطفال احنا نقدر نشكلهم على كيفنا بجيبلك مثل بسيط جيبي لطفل لعبه اذا ماكانت تتحرك وطلع صوت تشده لها راح يتركها ويدور على لعبه تشده في شكلها صوتا حركتها هذا اللي صاير مع زوجك لا البنات في هذي المواقع مغسول الحياء منهم وراح يتكلمون بجراءه من غير رقيب صدقي مره دخلت الفيس بوك وتكلمت مع بنات على اساس اني واحد سمعت كلام يقشعر البدن
كل يوم اكتبي له عبارات حلوه وحطيها بجيبه خلي يتفأجاء بها في دوامه طلعته ارسليله رساله ذكريه بحبك له

استقبليه يوم عند الباب بلبس فاهمه قصدي خذيه لغرفة النوم خليها كلها شموع حطي كيكه وعصير وحكيله عن مشاعرك ناحيته والله العظيم كان فيه وحده من صديقاتي تشكيلي زوجها على النت دايم مهملها رغم انها والله ملكة جمال اكلها حلو نظيفه في نفسها وبيتها مهتمه في اغراضه واولاده بس كان ينفر منها بسب انه لاقي في الشات بنات يعطونه ويسمعونه اللي يبغى قلت لها ابتكري اشياء فجأيه بهديه بسيطه لو انتي تسوينها بالبيت عيشيه اجوا الشموع والرمنسيه اكتبي له عبارات كل يوم طبعا في البدايه لما طبقت هالاشياء تحطمت لان مالاقت نتيجه على قولها بس بالعكس كان فيه نتيجه انه كان مبسوط بس في باله لو وضحلها ممكن تبطل تقول دايم اكتبه في يوم كنت تعبانه ونسيت تقول رجع وجه مقلوب سألته يقوله مافيه شي تقول وكان حايسه وده يقول شي التفت له وقالها انا زعلان منك قالت ليش تقول خفت انا مو مقصره بشي قال لاني دورت على الورقه مالقيتها اليوم وتقول الحين عيشتها احلى عيشه الله يهنيها
ولو تبغي شي انا تحت امرك

دعواتك لي بتفريج همي انتظرك تقوليلنا وش صار معاك انتي واي وحده تقراء كلامي ارجعو هنا وسمعونا الكلام الحلو
شهد المملكه
شهد المملكه