بليييييييييييييييز ابي تشجيع بس منكم ومساعدة لو ممكن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
انا توني متخرجة من الجامعة وقاعدة ادور وظيفة بس مالقيت الحمد لله ماياست وباقي الامل موجود وان شاء الله مااياس ...:44:
مو موضوعي ...
المهم انا عندي موهبة كبيرة في التصميم يعني في زواج خواتي يستاجرون فساتين الافراح سادة بدون اي كرستالات او زينة وانا اللي كنت انسقها واضبطها والحمد لله الكل كان يمدح ويثني عليها ويسالون من اي مكان جبناها..
وخواتي الباقين كانوا يشترون او يفصلون الملابس عادية وانا اللي كنت انسقها لهم بالكريستالات والورد والافكار المنوعة بحمد الله لدرجة ان الناس كانت تظن انها من مصممين...
وكنت انسق لهم بعد بالافكار واروح لاماكن التصميم واقولهم عن الافكار وهم يسوونها مثل المسكات وحركات في الكوش اللي نختارها وطرق تزيين الطاولات والحمد لله احاول ابدع في اشياء كثيرة والحمد لله الاعمال اليدوية اعرف لها واتعلم على اللي مااعرفه بسرعة..
خلاصة الكلام انا في الرياض وتعبت ادور اماكن نسائية امارس فيها هوايتي هذي..
فياليت اللي يعرف شي او عندة مجال يساعدني عالاقل مبدئيا بافكاري..
والله يسعدكم ويرزقكم الجنة :26:
5
955

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(M!ss.j0j0)
(M!ss.j0j0)
موووووووووووووووووووفقه يارب
اه منك يالبطاله
اكيد في بالرياض مشاغل خياطه نسائيه معروفه ويفصلون فساتين وووو

اكيد يحتاجون لمثلك اعرضي عليهم وشوفي

ولاتيأسي ابد انا شفت بنات كذا يبدعون بفساتينهم بايديهم والله تطلع خطييييييره مع انهم ماخذينها عاديه اذا مو ساده بعد

بالتوفيق اختي
الماهرات
الماهرات
ياعزيزتي موهبتك ممتازه ولاتهملينها خساره اطبعي كروت واختاري لك اسم المصممه

اسم راقي العالم تموت في الكشخه اواعلان في الجريده قولي فيه جيبي فستان عادي وانا اخليه غير

عادي زي كذا اوزي ماقلت الاخت مري على المشاغل وعرضي لهم تصميماتك اواجري عندهم

غرفه واعرضي فيها تصاميمك اتمنى اكون افتك وبتوفيق تقبلي مروري 0000الماهرات
عذاابي
عذاابي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا الاه الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اعفو عني واعفني وثبتني على دينك اللهم ارحمني برحمتك الواسعة يا ارحم الراحمين اللهم اني بامس الحاجة لرحمتك فانت كريم
جوررية وردية
جوررية وردية
موووووووووووووووفقه