ديدووو
ديدووو
اتوقع انك تتدلعين عليه شوي مو اللحين لاحقه على تدليعه

اصبري اربعه شهور وبعدين سويله مفاجاءة واعزميه يمكن تتكلفين وما يعجبه اللي سويتيه

اصبري شوي كم شهر لين تعرفين وش يحب ووش يكرة عشان تكون المفاجاءة تتستاهل مو تخسرين على الفاضي اساليني انا هههههههههههه على بالي ان زوجي رومانسي وتعبت بالخرابيط بالنهايه ما عجبه شيء عشان كذا صرت اذا باسويله حفله او مفاجاءة اراعي شعورة وشعوري

اتمنى تكونين فهميتي قصدي
عسل وشهد
عسل وشهد
اتوقع انك تتدلعين عليه شوي مو اللحين لاحقه على تدليعه اصبري اربعه شهور وبعدين سويله مفاجاءة واعزميه يمكن تتكلفين وما يعجبه اللي سويتيه اصبري شوي كم شهر لين تعرفين وش يحب ووش يكرة عشان تكون المفاجاءة تتستاهل مو تخسرين على الفاضي اساليني انا هههههههههههه على بالي ان زوجي رومانسي وتعبت بالخرابيط بالنهايه ما عجبه شيء عشان كذا صرت اذا باسويله حفله او مفاجاءة اراعي شعورة وشعوري اتمنى تكونين فهميتي قصدي
اتوقع انك تتدلعين عليه شوي مو اللحين لاحقه على تدليعه اصبري اربعه شهور وبعدين سويله مفاجاءة...
اول حاجه :icon28: الف مبروك الله يسعدك دنيا واخره تاني شي الله يحييكي في جده انا اقترح انك تختاري على حسب مزاج زوجك وميزانيتك لو زوجك عايدي يجرب كل جديد انصحك بمطعم فرنسي مطعم دوار يطل على الحمرا ويكلفك من 250 الى 350 على حسب طلباتك واذا زوجك ما يحب وتقليدي روحي ابو شقره اللي في الحمرا أحلى من اللي في الكورنيش وتحسيه راقي ورومانسي وما يكلف كتير ولا فيه الكوفيهات بس صراحه روحي له العصريه احسن في الليل مره ما انصحك تروحيه واذا ميزانيتك تمام روحي للفنادق اللي عند البحر ولو اخترتي بوفيه مفتوح يكون افضل والله يوفقك وتجي وترجعي بالسلامه
themoon
themoon
الودعه

كهف البحر
irish girl
irish girl
طيب بنات الفنادق كيف نظامهم..وكم التكلفه لو بروح..ولازم حجز ولا لا؟؟وايش احسن فندق لو برووح؟؟
معليش كثرت اسأله...
بنت تباله
بنت تباله
ماله داعي هذي العزيمه اصبري شوي بعدين سويله اي شيء