mmesiham

mmesiham @mmesiham

عضوة جديدة

ثلج الماضي...........ما النهاية يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

انا زوجة في 24 من عمري و ام لطفلة اصبحت كل روحي
انا لم اتحدت يوما كنت دائما ساكتة جروحي تحرقني من الداخل الى ان فقدت كل احساس بالسعادة لخوفي من ان ادفع تمن ضحكي و فرحي
انا حلمت ان اعيش متوازنة احقق احلآمي و ارفع من شاني مع كل سنة تمر في عمري لكن ما حصل هو العكس
عشت في اسرة من الطبقة الوسطى مند ان وعيت و انا ارى امام انسان و انسانة لا يطول بينهم المزاح
اوقات الفرح معدودة اب لا يحترم ام اولاده اهانة و ضرب امام اعيني رايت كل هدا لكني لم افهم اكملت حياتي بطموح كبير ، بدأت اكبر و بدآت اعي ما يحصل امامي كانت امي تهان امام و امام عائلتي حتى فقدت كل هيبتها كنت ارى بيتنا ينهار امام اعيني ابي سكير و تدخين .....مع انه متقف يا حسرتي كبرت بعقد و كانت كل مرة تزيد عقدي فيها رغم كل هدا لم اقف يوما و لم اتخلى عن مبادئ
اني ارضي ربي و اهلي رغم كل شي كان كل حد مهم عند ابي الا ولادوا لم يفكر ابدا في مستقبلنا كبرنا
و كلنا منهكون من حياتنا اخي سافر بمساعدت ابي بشرط إعادة الي اخده بس لما راح ما سلم من صعوبات الحيات
صارت حياتنا تتأزم كل يوم اكتر من اللدي قبله حتى و صل علينا يوم لم نجد ما ناكل و كل هدا من ابي
انا صرت اتخلي عن طموحي شو شو حتى لم اجد تمن الكتاب الجامعي انهرت و لا احد يعرف ما فيا كنت اضحك و الدموع بعيني امشي بالشارع كلمترات و لا احس بشي و صلت اني بديت اخاف على حالي من الدنيا وصلت بعمي اللي اخد فلوس ابي كمان يحكي على وضعنا مع صحابوا يضحك بينا لحين بدا يتصل بيا صديق عمي يقولي انا اعطيك كل شي و لي تبيه بس تصاحبيني و تكوني معي انا و الله تمنيت الموت كنت متل الغصن العالي ما يقدر يوصلني حدا لحين صار ليسوا و لي ما يسوا يكلم
انا صرت بدي اجن و الله و صلت عليا ايام ببكي دم احس و كل هدا من غير ميحس فيا احد انا و نفسي و ربي بديت اقول اكيد ربي غضبان علينا اكيد مسويين شي
زاد خوفي و قررت اتزوج رغم انوا ما كان بدي تخليت عن كل شي وتعرفت على رجال اقول انوا حبيتوا و حبني بس هو كان مزوج و عندوا ولدين يآآآآآآآاهههههه حتى زوج الي لوحدي ما نكتبلي اللهم لا اعتراض تخطبت و صار يصارحني بكل علاقاتوا و هي كتيرة لو علي اتراجع بس معلش يمكن ما عاد في رجال بدون علاقات سابقة
الرجال ما شاء الله معاملة بحترام و كل شي فيه منيح بس ما كان يحب يصفي العلاقات كلها قال صداقة و مصالح
تاني هام مراتوا السابقة ما بدها تخلص كل مرة دعوة بالمحاكم شكل لما خلصنا من المحاكم بدات تعزف على الوتر الحساس الولاد ....افففففففففففف و الله تعبت بعمري ما راح ارتاح و لا ماضي و جوحي بدها تشفى كل مرة بيجي علي اتذكر كل شي فات و اضيف الحالي مآ عاد الي خلق لشي حتى بنتي مآ اتحمل عياطها و كل شي صار عندي عادي
و قال اكمل دراستي بعد الزواج بس كل مرة يجيبلي عدر مرة البيبي مرة الضروف ما تسمح نفقت العيال.....وووو
بس انا مصممة بنتي ما راح تشوف ابدا الي شوفتوا ابدا ..
بس من جهة تانية تعبت انا احس حالي مدمرة من الداخل ما في شي زابط ...اول مرة احكي همومي و الله
انا كرهت كل شي و عيلتي و خصوصا ابي مو بيدي انا فيوم كلت لو ما كان الانتحار حرام كنت سوتها ورتحت بس انا ما اغضب ربي مني يكفيني ما عندي
اسفة على الاطالة.
6
584

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mmesiham
mmesiham
انا والله حياتي بينطبق عليها اغنية عيشا و السلام لإليسا
سعوديـه راقيـه
سبحان الله وبحمدة
فرح طيبة
فرح طيبة
ياحياتي عليك والله مافي شي يستاهل نزعل عليه في هالدنيا ....
وبعدين السعادة احنا الي نصنعها لأنفسنا والسعادة الي يصنع المال او الغير سعادة وقتيه لاغير
طعمه بينسي بسرعه

وبعدين حبيبيتي في اشياء حولك تستحق من انك تفرحي بوجودة امك ابوك اهلك زوجك بنتك واكيد صحتك ودينك
حاولي تنظري للجانب المشرق من الحياة
والاحزان ماراح تفارقنا رضينا فيه او مارضينا ...

والله ماخلقنا عشان يعذبنا ابدا

اللهم اسعد اخيتي في حياتها ومماتها واحفظ لها دينها

اتمنى تتقبلي مروري وخربشتي المتؤاضعه..

فرح طيبة
فرح طيبة
ياحياتي عليك والله مافي شي يستاهل نزعل عليه في هالدنيا ....
وبعدين السعادة احنا الي نصنعها لأنفسنا والسعادة الي يصنع المال او الغير سعادة وقتيه لاغير
طعمه بينسي بسرعه

وبعدين حبيبيتي في اشياء حولك تستحق من انك تفرحي بوجودة امك ابوك اهلك زوجك بنتك واكيد صحتك ودينك
حاولي تنظري للجانب المشرق من الحياة
والاحزان ماراح تفارقنا رضينا فيه او مارضينا ...

والله ماخلقنا عشان يعذبنا ابدا

اللهم اسعد اخيتي في حياتها ومماتها واحفظ لها دينها

اتمنى تتقبلي مروري وخربشتي المتؤاضعه..

frashh200
frashh200
انسي الماضي حتى تقدري تعيشي مستقبلك طول ماانتي تفكري انك عشتي حياة مريره راح تقيدك بقيودها وبتجلسين تندبين حظك لاخر لحظه بعمرك
الحمد لله تزوجتي وعندك بنوته الله يحفظها لك وابتعدتي عن جو اهلك
مشاكل زوجك مع زوجته الاولى لاتفكرين فيها ولاتخلينها تأثر على حياتك
حاولي مع زوجك بالطريقه الي ترضيه علشان تعيشي حياه افضل
ارفعي من معنوياتك لانه في النهايه انتي اللي بتخسرين اكثر كل ماتعبتي اكثر
بهدؤ وصبر وحكمه ممكن تحققي اهدافك مو ضروري كلها لكن عى الاقل نصفها

اخيرا كل مننا فيه نقص بحياته لو جسنا طول الوقت نحط عليه المجهر ماعشنا بسلام