وزني زاد من 130 الى 160 ((ساعدوني ))

علاج السمنة والنحافة

سلا م حلوات صباحكم مساكم بخير انش**** مادري وش اقوووووووووووووووووووووووول انا مليت من جسمي مليت رجيمات مليت ادوية مليت من كل شي
صرت ما اطلع من البيت بسبب جسمي وتعليقات الناس نوادي رحت انزل وقتهاا اوقف ارجع كل شي استخدمت علاجات زاد من 130 الى 160 تحطيم مو عمري صار 26 صرت من كثر ماني مالة اقول انا ربي خلقني كدا ارضي بوضعك وعلى اية متمسكة بدنيا مافي شي يستاهل
يجو يقولو تزوجي من بيرضي بي
وبرضو اقول الي يبيني ياخدني مثل ماانا علية :06: دام انا الحمدللة ماعندي شي لامرض ولا شي والموت ارحم استغفر **** بس قلك مابي اوصل للاكتئاب كملي دراستك وهدا انا اكمل اول اسبوع داومت حسيت اني غير كل الناس وكم وحدة سالتني ماتفكرين تنحفين وش ارد عليهاااا ؟ اقول لنفسي ماكان جلست البيت ارحم من السؤال المحرج هدا :06:
ولا احب اشكي لا احد واول مرة اكتب او اشترك بمنتدى واعرض مشكلتي
لاني ادري شو بتقولولي
اعملي رجيم سوي رياضة واكرة رياضة عندي المشي والفترة هدي ثابت ع 160 انزل 5 كيلو او 8 اسبوع يرجع وع هدا الحال اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف اسفة اخدت من وقتكم بس مادريت وش اسوي احسن اني مالي داعي بالحياة وبنسبة اني اكبر اخواني اعملهم كانهم عيالي واسويلهم كل شي وماسكة البيت كلة علي واقول هدا مكانك مالك مكان غيرة خلاص بديت ادمع باي لاتحرموني بدعواتكم :44::44::44:
53
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تهلل البهية
تهلل البهية
مشاء الله ينزل بالأسبوع ٥ كيلوووووووو استغلي هالنقطه وابداي تخفيف لحد ماتتعودي على الاكل الخفيف وبعدها رجيم أسامه حمدي اسبوع وتشجعي وترى مو نهاية العالم انك سمينه كلنا سمان وحالتنا حاله لاكن لازم نغير من وضعنا وترى كتابتك لهالموضوع هي بدايتك للحقيقه في التغييييييييييير واصلي وربنا معاكي
$ شوكولاته سايحه $
طيب يا اختي رحتي لدكتور
يشوف ايش افضل حل نظام غذائي او عمليه ؟؟
لان وزنك كبير لازم تنتبهين له
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
انا انصحك تسوين عمليه يا تدبيس معده يا تحوير او ربط لان وزنك كبير الله يعينك ويقويك
وكلنا معاك حبيبتي
**الشووق**
**الشووق**
الله ينحفك وينحفنا من غير شر
دودو 2009
دودو 2009
تابعى يا حبيبتى مع دكتوره تغذيه وسمنه وروحى نوادى وان شاء الله تنزلى جامد
بس الموضوع محتاج صبر واصرار منك وانتى صغيره امامك الدنيا كلها دراسه وجواز واولاد وخروج وفسح وتمتعى نفسك
اعطى نفسك مهله سنه كمان مع دكتوره ورجيمات ورياضه واذا لم ترضى على نفسك بعدها اعملى عمليه للمعده وربنا معاكى
بس اهم شئ ادعى ربنا يوفقك وكمان لو فى اى وقت حسيتى باحباط اوعى تروحى تأكلى وتخربيها وتقولى اهو نصيبى كده ومكانى البيت
وبرضه لما تنزلى اى وزن ولقيتى نفسك مش هتعملى رجيم تانى فاعملى نظام تثبيت علشان وزنك لا يزيد ويتضاعف
ان شاء الله شهور وترجعى تبشرينا بفقدك الوزن الزائد وبزواجك