أم تهاني

أم تهاني @am_thany

عضوة نشيطة

الله يسعدها ويوفقها الي تشوف لي حل مع الحبوب

العناية بالبشرة

يسعد مساكم يااحواتي الحوائيات

اكيد انتو يالبنات كلكم تحبون تعتنون بنفسكم وبشرتكم صح يعني مافي احد يحب يخرب بوجه شي ويطلع بجسمه شي مايبي اصلا حاجه صغيره تخرب لك الشكل كله يابنات معاناتي مع حب الشباب معاناه وعذاب والله ياستخدمت خلطات من المنتديات البنات ا لي يبيعونه رحت عيادات مافي فايده والمره بذات نهائيا مافادتني ولا ادري ليه والمستشفيات حبوب وطبعا كتجربه اذا ينفع معك ولالا وانا مقدر بالحبوب لاني مريضه سكر اصلا فصعبه اخذ اي نوع من الحبوب استخدمت كل شي من ادويه من خلطات ماي ورد كل شي مافاد معي ابي اعرف اذا احد حصل معها نفس طريقتي وش استخدمت وش سوت صراحه فشله والله شي يضيق الصدر :44:
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبا.
صبا.
هلا وغلا
طيب جربي العسل حلووووو
واشتري غسووول من الصيدليه
موفقه حبيبتي
مادام معاي القمر
الله يحفظك اختي وكل شي وله علاج
انا احس بمعاناتك لان فيني حب شباب مع اني جربت كل شي حتى الراكوتين كورسين ومازال يطلع لي لان المشكله عندي داخليه ,, الله يرفع عنا ويشفينا ..

من الاشياء اللي تنفع ,,
صابونة اكني ايد ( خفيفه وتزين البشره مع الاستمرار وتمنع الحبوب باذن الله )
تغسل فيها البشره مرتين او 3 مرات في اليوم
وفي الليل كريم بانزل باروكسايد 5% دهان خفيف على الحبوب في الليل فقط
واستخدام واقي الشمس في النهار
بدون كريمات ثانيه وخلطات ما عدا ممكن تسنخدمين السدر والمويه او نشاء مع موية ورد او شوفان مطحون مع موية ورد او زبادي خالي من الدسم
هذولي اللي احس يناسبون البشره الدهنيه المعرضه للحبوب ..
والله يشفيك وتخبرينا بالنتايج الحلوه :)

موفقه..
تباشير الفرح القادم
حبيبتي انا انصحك تسخدمي صابونة اكني ايد والله انها روعه للحبوب وتشيلها بس لازم ترطبي بشرتك وبشريني بالنتيجه تراها طبيه وصفتها لي الطبيبه دعواتك لي بالزوج الصالح عاجل غير اجل
فراوله يم يمي
فراوله يم يمي
استخدمي السدر مرتين في اليوم اخلطيه بالماء وخليه شبه سائل وحطيه على وجهك 5دقايق وغسليه وانسي الحبوب هذا غير التفتيح يجنن تحسين وجهك انشد عادي موفقه
فراوله يم يمي
فراوله يم يمي
وبالنسبه للاثار جننتني حاليا استخدم كريم اورانج دايلي خفف الاثار عندي بس ماراحت لازم استمر عشان تروح