**لينا**
**لينا**
والله يالينا حليتي اللغز لي وانه اقول ليش ويهي صار جاف من قمت استخدم الاسكينول؟؟ لكن ققمت قبل لا احط البوده امسحهه بالفازلين وامشه
والله يالينا حليتي اللغز لي وانه اقول ليش ويهي صار جاف من قمت استخدم الاسكينول؟؟ لكن ققمت قبل...
هلا دنيا والحمد لله اني حليته لك
وفعلا الفازلين يمدحونه راح اجربه واشوف :26:
**لينا**
**لينا**
استخدمي على طول ماء الورد يريح بشرتك واستخدمي كريم مرطب للبشرة قبل وضع المكياج عندك من كلين اند كلير كريم مرطب وماهو دهني ما راح يتعبلك مع كريم الاساس والله يوفقك
استخدمي على طول ماء الورد يريح بشرتك واستخدمي كريم مرطب للبشرة قبل وضع المكياج عندك من كلين...
مكشورة ياكاتيا على الإفادة :26:
**لينا**
**لينا**
انا مثلك تقريبا استخدمت اسكنول الليمون مدري جف منة لان مرة وحدة او هي جفت كذا انصحك ترطبينة بمرطب دسم مثل كريم 21 او جلوسوليد وياليت تصنفرينها تشيلين الطبقة الجافة باستخدام اي صنفرة.
انا مثلك تقريبا استخدمت اسكنول الليمون مدري جف منة لان مرة وحدة او هي جفت كذا انصحك ترطبينة بمرطب...
اتوقع يا روح الحب السبب هو اسكينول انا كانت بشرتي مختلطة
وصارت جاااااااافه ومقشرة :(

وراح اجرب الطريقه يمكن يفيد والله يسهل يارب :26:
**لينا**
**لينا**
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل سنة وانتي طيبة يارب أأمين يارب ان الله يكتب لاخوننا في العراق وفلسطين النصر وفي كل مكان الله يعينك اختي بس حاولي هاليومين تطبينها وتحطين عليها قناع زبادي وصحيح ترى البوردة المضغوطة ماتناسب البشرة الجافه ابدا والله يوفقك يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل سنة وانتي طيبة يارب أأمين يارب ان الله يكتب لاخوننا في...
مشكورة كثير اختي عيون الغرام وانا جربت
السائل برضه جافه الله ياخذ الاسكينول :icon33:

:26: