زوجي ينام في غرفه وانا في غرفه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا متزوجه من 3 سنوات وعندي ولد عمره سنتين
زوجي انسان طيب بمعنى الكلمه مايزعلني ولا يجرحني ولا
يرفضلي طلب وفي xxxxxxxوكان بدايه زواجي ينام طبعا معايا في غرفه وحده
واول ماولدت نفست بيت اهلي واول ماجيت بيتي بعد الاربعين نام زوجي
في غرفه ثانيه قال علشان مايزعجه الولد لانه رضيع ويبكي ويزعجه وهو عنده
دوام راعيت ضروفه روحت غيرت نومي صرت انام الصباح واصحى الظهر واسوي الغداء والليل سهرانه للفجر علشان يرجع غرفة النوم بس مارضى بس فيxxxxxxxxواذا خلصنا راح غرفته واتحجج انه تعود ع الغرفه الي ينام فيها وبعد كم شهر دخل الجامعه هو يدرس بالجامعه عن بعد و عنده وجبات ومذاكره ويجلس بالساعات بالانترنت بالمحاضرات والواجبات وبعدها ينام وطبعا الانترنت في غرفته وراعيت ضروفه
دوام العمل الصباح ومحاضرات العصر وبعد العشاء مذاكره ويحل وجباته ماقلت شي وعدني بالاجازه ينام معي بغرفه وحده جات الاجازه ومانام معي ولا يوم في غرفه وحده شهر كامل يقول تعود انه ينام لحاله ويقولي بماني xxxxxxxxxوانفذ كل طلباتك من ناحيه الفلوس والسوق ومدلعك خلاص خليني براحتي انام في غرفه لحالي وانا ابغاه ينام معايا في غرفة وحده ابغى احس
اني مثل اي زوجه حبيبها ينام معاها ونصحى واحنا في حضن بعض وابني كبر
صار عمره سنتين واذا نام مايصحى للفجر وقلتله خلاص طفلي كبر ابحطله غرفه لحاله رفض يقول خليه معاك في غرفه النوم لين يكون عمره ثلاث سنين وكلمته قلتله انت مو مرتاح معايا قال بالعكس انت احسن زوجه ومرتاح معاك مره ويش الوسوسه علما اني نحيفه وزني 50وشياكه واهتم بنفسي واشيل شعر جسمي بالحلاوه كل اسبوعين علشان يشوفني دايما ناعمه واحط عطورات وانوع بلبسي واصبغ شعري كل سته اشهر باللون الي يبغاه واتفنن بالطبخات كل يوم اكل غير الي قبله وهو يمدح بطبخي وبذوقي في تنسيق ملابسي ويطلب مني اشتريله ملابس لانه يثق بذوقي الحين له سنتين ماينام معايا في نفس الغرفه اخاف مع الزمن يتعود ع البعد ويصير بيننا برود وكل اجازه واحنا بمشاكل بسبب هذه المشكله هل اسيبه واصبر بماانه طيب معايا ام اصر عليه ينام معي مثل اي زوجين ولكرامتي
137
130K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shooofh1412
shooofh1412
مادري ياأختي في امور يستحسن انك ماذكرتيها ولا لها علاقه بالموضوع
الزوجه دليلها قلبها انتي ادرى بزوجك ؟
بس صراحه غريبه لوحده
الله ييسرها لك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
أسمحيلي أنتي الغلطانه من البدايه ليش سمحتي له وبعدين أذا هو طلع من الغرفه ليش ماتطلعين معه وتنامين برا الغرفه الحين مافيه حل الأ أذا نام خذي مخدتك وأطلعي عنده ونامي حتى لو زعل كرري الحركه حتى يتعود ويرجع للغرفه
ورد تشرين
ورد تشرين
اهم شي مريحك بالجماع

خلاص اهجدي
تعب قلبي***
تعب قلبي***
خلاص انقلي اغراضك غرفة زوجك وقوليله انت كنت متعود وانت شاب تنام بغرفتك وتزوجنا واتعودت علي مع ليش ياننام مع بعض ياتشوف لك حل انا نوم لوحدي مااقدر اخاف اجلس طول الليل اتقلب

ولاتدخلي ولدك الغرفه الا وهو نايم عشان مايلقى له سبب يطلع
صمت القرار
صمت القرار
مادري ياأختي في امور يستحسن انك ماذكرتيها ولا لها علاقه بالموضوع الزوجه دليلها قلبها انتي ادرى بزوجك ؟ بس صراحه غريبه لوحده الله ييسرها لك
مادري ياأختي في امور يستحسن انك ماذكرتيها ولا لها علاقه بالموضوع الزوجه دليلها قلبها انتي ادرى...
مشكوره ي اختي والله يعطيك العافيه