دموع الرياض66
دموع الرياض66
وش صار عليك بتجلسين عنده وهو محرمك ع نفسه والاكيف ؟
ماشا و🐻
ماشا و🐻
ابشرك جالسه مكاني هو راح سال شيخ وقال اذا قلتها وبنيتك طلاق فيعتبر انك طلقتها واذا كلام بدون قصد الطلاق فتبقى زوجك وعليه كفاره اقسم بالله لولا بنتي كان اروح اخلعه واكسر نفسه موب انتظره يطلقني لكن الشكوى لله
ماشا و🐻
ماشا و🐻
عاد انا ماكلمه ولا اطس بوجهي اقوم بواجباتي والعب بنتي واتقهوى واستنانس وهو ولاكأني اشوفه واذا في اغراض او سالفه ارسلها برسالة رسميه وكثير بعد عليه اليوم قدمت ع وظيفه جاك طاير يشوف كم الراتب يقول قليل يعني باقي له طموح وامال معي الله يكفيني شر جشعه وطمع
ماشا و🐻
ماشا و🐻
..... ..... :
هذا التعليق محذوف
امين يارب
noonoo252
noonoo252
عاد انا ماكلمه ولا اطس بوجهي اقوم بواجباتي والعب بنتي واتقهوى واستنانس وهو ولاكأني اشوفه واذا في اغراض او سالفه ارسلها برسالة رسميه وكثير بعد عليه اليوم قدمت ع وظيفه جاك طاير يشوف كم الراتب يقول قليل يعني باقي له طموح وامال معي الله يكفيني شر جشعه وطمع
عاد انا ماكلمه ولا اطس بوجهي اقوم بواجباتي والعب بنتي واتقهوى واستنانس وهو ولاكأني اشوفه واذا في...
طيب ادخلي في جمعيه...او سوي استقطاع ...لحساب امك او احد تثقين فيه ...ولاتخلينه ياخذ منه ريال .مو مشكله اصرفي على نفسك وبنتك ودلعو نفسكم بفلوسك..بس هو صراحه .مايستاهل ريال واحد منك ..والله يعينك ويكون معك