غلاالروح
غلاالروح
شكرا لتفاعلكم المفيد .. وهذا العشم في بنات حواء يفيدو ويستفيدو ..

**توته**

هلا فيج اختي .. ان شاء الله تقتبسين افكار وحركات لبيتك .. والله يقومك بالسلامه .. والبنات بعد ما بيقصرون وياج ترنا كلنا متعاونين .. واذا حابه تسألين بعد حياج الله ..
شكرا على ردك .. وتابعي ويانا ..

جـ الوقت ـروح..

اهلا وسهلا فيج اختي .. الحمد لله ان الوصف كان واضح لج ..ومستنينك تعطينا افكارك وحركاتك .,

wahg_al7aneen

انا كنت الاول مثل البنات ما اايد فكرة الحوش الواسع ., ولا حتى الحديقة .. بس يوم اني شفت بعض البيوت اللي زرتها مستغلين الحديقة بطريقة فنية وعجيبة في توزيع الاثاثا والزرع وكل الخامات .. حسيت بأهميتها الجمالية والوظيفية ..
اولا تعطي البيت منظر من الامام والخضرة تشرح القلب وتقلل من نسبة التلوث .. يعني شفتوا الاحياء الامريكية اللي كلها مزروعه بحشيش اتمنى اني اعيش فيها .. >>>> تحلم !
ثانيا : احسها مهمة حق الأطفال يلعبون فيها يسرحون ويمرحون بدون الخوف من تكسير الاثاث او التسبب بالازعاج .. يعني الحوش ملك لهم للعب فيه .. مع اشوية العاب ودراجات وسيارات .. الله وناااسه .. بدل الغلقة طول اليوم ..داخل ..
ومثل ما قلتي الارضية الفخارية او الاسمنتية جميل منظرها لانها تعطي ايحاء بالطبيعة اكثر وتتناسب مع العشب اكثر لكن ما ادري هل تنظيفها سهل او لا ؟؟
مشكورة يا عمري على اراءك الحلوة والقيمة .. وحياج ويانا ..
غلاالروح
غلاالروح
BINTalnoor

هلا فيج اختي الغالية .. منور الموضوع .. دام انج منتقلة بيت جديد والمنطقة جديدة فلازم علينا نستغل الوضع اشويه ونأخذ كم فكرة من عندك .. طيب شنو أفكار واجهات البيوت اللي صوبكم شو مسوين فيها ؟؟ اي ستايل دارج عندهم ؟؟

عجبتني فكرة غرفة الطعام اللي قلتي عنها .. احسها تفتح النفس للأكل .. عليهم بالعافية ..

بس عن جد لازم نستغل وجودك معنا خخخخخخخخخخخ بهالافكار الحلوة ..
حياج الله اختي واهلا وسهلا فيج ..
سندريلا الرياض*
موضوع رووعه
غلاالروح
غلاالروح
الاروع انتي يا سندريلا الرياض *
شكرا على الرد الحلو
بنت الارض الطيبه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مراحب...
موضوع رائع اناشفت بيت على شكل قلعه جدران الحوش والبيت عاملين فيهاشقوق وشكل طابوق ولونهابنفس لون الطين وحاطين الاناره الخارجيه على شكل فوانيس وعندهم حوش بوسط البيت فيه نافوره.