nooral5oon
nooral5oon
ثانكس بسكوت ديما

والبنات الباقي شراااااااااااايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ترااااااااني تحمست وخصوصا لما شجعتني امي

بس انا بحلل دم عاااادي اكيد يبين يله اللي لهم خبره يبين ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليـــنا
ليـــنا
توكلي على الله وحللي وانشاءالله يبين

والله يرزقك الحمل هالشهر

اللهم امين
&nada&
&nada&
توكلي على الله اختي وحللي وبشريني اناشاء الله حامل وانا كمان متاخره ثلاثه ايام اناشاء الله بروح اسوي تحليل رقمي واناشاء االله يارب انكون حوامل ويرزق كل محرومه يارب امين
## خوووخه ##
## خوووخه ##
حبيبتي يبين.....بالعادي ...

روحي وطمنينا....
النوايف
النوايف
ثانكس بسكوت ديما والبنات الباقي شراااااااااااايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ترااااااااني تحمست وخصوصا لما شجعتني امي بس انا بحلل دم عاااادي اكيد يبين يله اللي لهم خبره يبين ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانكس بسكوت ديما والبنات الباقي شراااااااااااايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ترااااااااني تحمست وخصوصا لما...
اهلين حبيبتي غدير انا من رايي انك تقومين وتعصرين ثدييك اذا طلع منها شي فكملي العصر حتى يخلص اللى فيها وانتظري ساعه بالكثير وتنزل الدورة اذاكان مافية حمل هذا احسن من انك تسوين تحليل ويطلع مافيه حمل ثم تتفشلين قدام زوجك لاني انا قبل ما احمل كنت مثلك تتاخر علي الدورة ولا تنزل الا بعد مااعصر ثديي وفي الاخير اكتشفت ان فيني تكيس في المبايض والحمدلله تعافيت منها والحين انا حامل في الشهر الرابع الله يتمم به على خير وعلى العموم اتمنى انك ماتكونين مثلي واسال الله العظيم رب العرش الكريم اللي فرحني بهذا الحمل بعد انتظار خمس سنوات انه يفرحك باللي تتمنينة ويرزقك بالعيل اللي يترس عليكم البيت ويغثكم بالصياح اااااااااااااامين:icon33: