توته الحدوته
توته الحدوته
اااااااااااااااااه يالبواسير انا توني والده لي 5ايام ومن البارح مانمت منها ابكي منها بكاء وحااااااره

وكنت داخله ابي اكتب موضوع فيهاوابي حل

تكفون اللي عندها حل ولاخبره تفيدنا لاني مررررررره تعبانه ولاحتى اقدر اجلس
am3bdulah
am3bdulah
الحمدلله على سلامتك ومبرووك النونو يتربى في عزكم ياارب ،، الله يصلحه ويخليه لكم

والله يشفيكِ من هالبواسير ويريح بالك ياااااااارب يااااااااا كريـــــــــــم
**زخات الشتاءالبارد**
الله يشفيكم من واقع تجربه مريره مع البواسير شفاها الله ههههههههههههه
وكنت في الشهر الخامس من الحمل وجاتني البواسير طبغا انا ما احب الدكاتره يكشفون عليه صرت اطبخ المره وكل ما ادخل دورة المياه اعبي كاسه كرتون مره وتكون دافيه ثم اكمدها والحمد لله تحسنت كثير وكمان صرت استخدم تحامييل نيوهيلار مرررررررره ممتازه كمان فيه مرهم والله الحمد اختفت البواسير بسببها كمان كنت لازم اشرب كاسة عصير تمرهندي كل يوم ويارب لك الحمد

اتمنى اشوف دعواتكم وطيران على الصيدليه خذو الكريم والتحاميل وقدامكم العافيه ان شاء الله
قلب حواء 2009
قلب حواء 2009
الله يشفيكم من واقع تجربه مريره مع البواسير شفاها الله ههههههههههههه وكنت في الشهر الخامس من الحمل وجاتني البواسير طبغا انا ما احب الدكاتره يكشفون عليه صرت اطبخ المره وكل ما ادخل دورة المياه اعبي كاسه كرتون مره وتكون دافيه ثم اكمدها والحمد لله تحسنت كثير وكمان صرت استخدم تحامييل نيوهيلار مرررررررره ممتازه كمان فيه مرهم والله الحمد اختفت البواسير بسببها كمان كنت لازم اشرب كاسة عصير تمرهندي كل يوم ويارب لك الحمد اتمنى اشوف دعواتكم وطيران على الصيدليه خذو الكريم والتحاميل وقدامكم العافيه ان شاء الله
الله يشفيكم من واقع تجربه مريره مع البواسير شفاها الله ههههههههههههه وكنت في الشهر الخامس من...
1-ابتعدي عن الامساك لانه السبب كثري مويه وعصير البرتقال عجيب.
2-رطبي المنطقه دائماً لاتكون جافه فازلين او زيت زيتون.
3- تحاميل ومرهم من الصيدليه كويسه.
الله يشفيك يارب.............................:time:
الدرعانة
الدرعانة
سمعت عن وصفة كثير جربها ونفعت معه وان شاء الله تنفع معاكم تجيبين علبة فازلين الوسط وتاخذين منة نصف الكميه حنا نبي النصف الي بالعلبة مو الي أخذتيه المهم تجيبين غطاء علبة الفازلين وتغلفينها بقصدير وتولعين فحمة وياجمرت حطيها على القصدير وحطي على الفحمة ( مره تلقونها عند العطار ) وسكري عليها علبة الفازلين علشان الفازلين يتشبع من كبوا المره الين مايطفي بعدها تفتحونة تلقون الفازلين لونة أصفر حيل من كبوا المره أخلطوه وحطوه بصحن معدن ودخلوه الفريزر وكل عشر دقايق ألمسية اذا حسيتي انه بدا يجمد وتقدرين تكورينه مثل التحاميل كوريه كله وحطيه بصحن مبطنته بورق التغليف الشفاف علشان الفازلين مايلصق بالصحن وتكون التحميله صغيره مثل حبة اللوز وخلية بالفريزر وكل ماجيتي تنامين دخلي وحده ونامي سبحان الله يبري الشرخ مع مرور الوقت واذا وانتي بكرامة دخلتي تقضين حاجتك تقضينها بسرعه اهم شي الاستمرار الي بوسيرها مره تحطها كل يوم الي وسط يوم ويوم لا الي خفيفة تحطها كل 3 أيام ومافيها يبنات اي ضرر والله يشفيكم أدعولي بتسخير زوجي وبالبنت الصالحة والوظيفة وبكل شي نفسي به