عطر الشموع
عطر الشموع
بصي حبيبتي انا ابني سنتين و نصف و نفس المشكله بس اليوم عملتله حاجه جديده
عارفه الفرينش توست؟؟؟هاتي توست او عيش فينو و كوني محضره كام بيضه مضروبين ببيض و لبن و رشه فانيليا و بس غطسي التوست في البيض و كوني محضره طاسه فيها حته زبده او زيت و حمريه و بعد ما يتحمر و البيض يستوي يعني يكون ناشف شويه اطفي النار و جيبي عسل نحل و رشي عليه و شويه قرفه و بتبقى واااااااااااااو لان العسل يسيح مع القرفه بفعل حراره الطاسه و بجد عجبته جدااااااا
احلى جودي
احلى جودي
الله يخلي الوالدة علمتنا ما نطلع من البيت بدون فطور و انا سويت نفس الشئ مع عيالي عندي 2 بالمدرسة قبل كانوا ما يرضون ياكلون شئ و انا كنت أصر عليهم و اللحين الحمد لله تعودوا أعطيهم بيض مقلي حليب مع شابورة حليب مع كورن فليكس وإذا كان مافي وقت كاس حليب بارد أقول لهم إذا ما شربتوا الحليب ما راح تفهمون شئ بالمدرسة
الله يخلي الوالدة علمتنا ما نطلع من البيت بدون فطور و انا سويت نفس الشئ مع عيالي عندي 2 بالمدرسة...
عبائر
عبائر
يعطيك العافية الموضوع يستحق المتابعه
فللاسف ماعندي فكره
لكن انا العله ماعندي اطفال عندي اخوان زوجي بالثانوي وموظف
والمساكين افطرهمبالشهر مره خخخخخخخخ

وبما انا الفطور هو الوجبه الوحيده اللي ذوق الاطفال والكبار تجنمع فيه كله خفايف
ونواشف او فطاير او ماشابه
غزوه 2005
غزوه 2005
يعطيك العافية الموضوع يستحق المتابعه فللاسف ماعندي فكره لكن انا العله ماعندي اطفال عندي اخوان زوجي بالثانوي وموظف والمساكين افطرهمبالشهر مره خخخخخخخخ وبما انا الفطور هو الوجبه الوحيده اللي ذوق الاطفال والكبار تجنمع فيه كله خفايف ونواشف او فطاير او ماشابه
يعطيك العافية الموضوع يستحق المتابعه فللاسف ماعندي فكره لكن انا العله ماعندي اطفال عندي اخوان...
عن نفسي كنت اتغلب مع اطفالي

بالفطور .. ولكن في طرق شوي تسهل .. الطريقه الاكثر مناسبه هي نفس طريقة ( عطر الشموع )

هالطريقه سهله كثير .. انا كنت اجيب البيض واخفقهم مع شوي سكر وملح .. وجيب قطعتة التوست وغمسها

بالبيض وشيلها بسرعه قبل ماتتشرب زياده .. وحمرها على المقلاة بشويه زيت وزبده .. وشليهم على ورق

وبعدما اخلص ادهنهم بشوية مربي حسب النوع المفضل للاطفال مايحتاج زبده لانهم محمرين بالزيت والزبده

ولكن ببعض المرات مايكون لهم رغبه ممكن كورن فلكس مع حليب طازج وخاصه بالصيف

ولو عييو يفطرو ممكن جلاص حليب بارد مع ملعقه صغيره دبس التمر
يغني عن كثير من الغذاء لانه متكامل ... اما بعطلة الاسبوع والكل بالبيت ... ممكن خضار مع خبز

او شعيريه بالحليب والسكر تجمل بابيض المسلوق ... حمص مثلاا ... وعندي طريقه خاصه ممكن تحمري
البيض العيون مع رشه خفيفه جدا من البهار الاسود لا تكثري منه .. وحطي عليهم ملعقه كبيره كتشب

هذه بعد طريقه حلوه لتغيير الفطور .. وفي عندي طريقه ممكن تحمري ماتبقي من السلطه مع الزبده
تشوح بالمقلاة لين تذبل السلطه ..... وتقدم مع البيض العيون ...

ممكن بعد بيض مع بصل وطماط وفلفل حار بس قليل يعطي طعم لذيذ تخفقيهم مع البيض زين

وتحمريهم على شكل قرص .. وتحشي فيهم الصمونه او الخبز اللبناني .. وهذه مناسب للجو البارد

هي طريقة فطورنا للكبار والصغار :39:

وسلامتك اختي هذه اللي عندي الحين ..
مدام وائل
مدام وائل
طيب انتا عايزة بديل للكورن فليكس ابنى ما يكلة