غادة الرياض
غادة الرياض
انا يدخن وماعنده نيه يتركه للاسف
ويدخن بالبيت وبكل محل بس مو قدام امي ولا امه
وكل ماقلت له اتركه قال اذا تقاعدت وتركت هموم العمل
بالاول احن وازن على بالي بيتأثر
وبالاخير استسلمت
كسيره من الحاضر
تصدقون لما كنت اترجاه يتركه صارت مشاكل بسببه كان رده لي النهائي انه ابوه وامه ماقدروا يخلونه يخليه تجين انتي بتقنعيني اكثر منهم الله يعين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اقول رجاءن وحده تجيب لي طريقه بالتفصيل سواء الموز بالحليب او غيره يالله بناته همتكم خلونا نطلع نتائج ويييييييييييييييييييييييييييييارب تساعدنا وتيسر لنا مهمتنا وتجعل عزيمة ازواجنا ترتفع وتتقبل تجاربنا يارب
كسيره من الحاضر
واللي ذكرت التفاح يصلح عصير بدل الطازج اقصد المراعي او نادك!!!!!!!!!!!
areen9999
areen9999
ااااااااااااخ حتى انا زوجي مدخن مدمن وده يتركه بس ماعنده عزيمه تركه لما تزوجنا 4 ايام ورجع له وبعدين تركه العام برضوا اسبوع ورجع تعبت معاه وديه والله بحل يريحه ويريحني ودائما لما يدخن اقوله كتمتني وريحتك كلها دخان ومااروح مكان اللي يسالون اللي جيت معاه اكيد يدخن والله عن جد معاناه واذا قلت له الله يكرهك فيه يقول امين بس مافي اراااده قويه ياريت تفيدوناكيف طريقة الحليب والموز وانا مره قريت في منتدى عن استنشاق الحليب كاس حليب مغلي وكاسه مويه مغليه نحطهم مع بعض ويستنشقهم والطريقه هذي لمدة 10 ايام بس ماني عارفه وهو يدخن ولا يوقف التدخين اذا يدخن بسيطه نسويها اما اذا لازم يبطل مااظن يرضى
ااااااااااااخ حتى انا زوجي مدخن مدمن وده يتركه بس ماعنده عزيمه تركه لما تزوجنا 4 ايام ورجع له...
:16:
$ ملكة الليل $
$ ملكة الليل $
الموضوع جدا جدا مهم فهو يتعلق باعز الناس ياليت اخواتنا الي لهم تجارب مع ازواجهم ونفع معاهم وترك التدخين تقولنا بارك الله فيكم ياخوفي ياثر على اعياله ويصيرون مثل ابوهم لان الولد يرى في ابوه القدوه
اسال الله العظيم ان يعصم زوجي وكل شباب المسلمين من الدخان وينزل بغضه في قلوبهم ويدمر من صنعه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين يارب العالمين