**أرين**

**أرين** @aryn_3

عضوة فعالة

الم في الضهر ومغص في البطن والدكتوره تقول الجنين مانزل في الرحم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حامل والحمدالله والشكر على هذه النعمه

بس انا خايفه مررررررررررره
انا لي خمس سنين متزوجه وتو ما صار الحمل

انا كل شهر انتضر الحمل والشهر الي حملت فيه ابد ما فكرت فيه وعشاني مافكرت فيه كرفت كرف الحمار في بيتي واشتغلت وشلت اشياء شوي ثقيله وصادفت العطله روحات وجيات

والحمدالله طلعت حامل على طول رحت للدكتوره بعد ماتاخرت الدوره بثلاث ايام

وكنت ناويه اسئلها انا عندي مغص في البطن والم شديد في الضهر وخصوصا في الليل ونسيت رااااااااح عن بالي اسئلها

لانها يوم سوت لي اشعه صوتيه قالت لسى الجنين مانزل في الرحم شكل الحمل توه على ان الحمل بان في الدم
تعالي بعد اسبوع او اسبوعين تشوفينه

انا الحين خايفه من المغص والم لا يكون طلوق ويعني لا سمح الله الله لايقوله اني اسقط
وخايفه ليه الجنين مانزل في الرحم

وامس حست بنفس الالام الدوره كانها بتزل

هل هذا طبيعي والا لا
يعني اغير الدكتوره والا صح عليها توه مايبين انا رحت بعد تاخر الدوره بثلاث ايام

ساعدوني وطموني والله مانيب انام الليل من الخوف عليه خايفه افقد الحمل :06: (لاتلوموني لي خمس سنوات)
12
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أبــوها
بنت أبــوها
لاياقلبي ان شاء الله مو طلوق..
بس ترا الالام زي الام الدورة واشد شوووي بالظهر والبطن هذا الي حسيته وحتى الصدر والفخوذ والجسم كله حسيته مكسر
بس ارتاحي انتي واذا نزل دم او افرازات بنية روحي لدكتورتك تعطيك مثبت بس اهم شي انتي انسدحي وارتاحي اذا حسيتي بتعب وارفعي رجولك شوي..والله يتمم لك على خير يارب
**أرين**
**أرين**
الله يعطيك العافيه ويسهل عليك ان شاء الله

طيبد ليه ماشفت الدكتوره الجنين في الرحم ليه مانزل

ويعني المفص والالم عادي ان شاء الله
code
code
احتمال كبير ان الحمل صار متأخر مثلي انا الحمل صار لي متأخر و ما يظهر بالأشعة بس يبين ان بطانة الرحم سميكة و رحت بعدها بأسبوع بين الكيس الحمد لله و ان شاء الله بعد اسبوع اروح علشان النبض. على الحساب انتي لج ٤ أسابيع تقريبا و الجنين ما يبين إلا على الاسبوع الخامس إن شاء الله.
الالم عادي مغص و ألم زي الدورة عادي جدا أصلا معظم أعراض الحمل مثل الدورة و سبحان الله طالما الوحدة ما تعرف بالحمل الله يحفظة .
انتي ارتاحي و ريحي النفسية لانها اهم شي في الحمل . و استمتعي بالحمل لا تخلين خوفج يخرب عليج اللحظة عيشي كل لحظة و اتركي التفكير و عليج بالدعاء بحسن الخلق و هون الطلق و تمام الحمل اللهم آمين
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
الألم عادي مثل الدوره واشد وهذا راجع لتكوين الجنين....

اذا نزل عليك شي لاقدر الله على طول للمستشفى ....

ربي يتمملك على خير.
الغالي سميته
الغالي سميته
مبــــــــــــــــــــــــــروك الله يتمم لك على خير
والي تحسين به اقصد المغص طبيعي ان شاء الله
والله يهون عليك