جالكسي 20020
جالكسي 20020
الله يعينك موقفك مررررة صعب يعني: بتلومينه؟؟؟ راح تصير سالفة بتسكتين ولا كأنه على بالك!!!! يمكن يكررها بتقولين له روح إفحص قبل لا تلمسني؟؟؟؟ قوية وراح تخلق مشاكل مالها أول ولا آخر الله يكون بعونك
الله يعينك موقفك مررررة صعب يعني: بتلومينه؟؟؟ راح تصير سالفة بتسكتين ولا كأنه على بالك!!!! يمكن...
والله مادري ويش اقولك انا معاه لي 15سنه ماشفته يسوي شي يغضب الله حتى سمعته قبل الزواج نفس الشي بس تعرفين انا مره والحريم دايما شكاكات واغار موت ماعرف ويش اسوي
أوشن دريم
أوشن دريم
الله يكره في السفر وكل يوم اقري سورة البقرة وادعي ربك
ربيع الحرف
ربيع الحرف
حبيبتي اكتبي كل اللي في نفسك بورقه وحطيها على التسريحة اذا قام لشغله يشوفها وانتي نايمه

قابليه عادي لامعصبه ولا فرحانه لانه حاط بباله انه لرجع بالسلامة انك معصبه مرررره خلي الوضع عادي وبيستغرب

ويمكن يتراجع خلك بوقت النقاش معه هاديه بدون صراخ ودموع وبتاثرفيه يعني خليك عكس يوم يسافر
$برلنتي$
$برلنتي$
كلنا في الهوا سوا الله يعين ويفرج كربتك 00 (اللهم لاتجعل لزوجي حضا في السفر مع غيري ياحي ياقيوم )
صدقيني مايشجعهم الا رفقاء السوء حسبنا الله عليهم 00 حتى زوجي والله يجلسون يدقدقون الجوال كل ساعه وتعال معنا وتعال معنا بنروح البلد الفلاني والبلد العلاني 000 (اللهم كما صرفت يوسف عن الفاحشه وكما صرفت فرعون عن موسى اصرف قلب زوجي عن رفقاء السوء والجلوس معهم والسفر معهم ياحي ياقيوم يارب العالمين ) حبيبتي ادعي هذي الادعيه وادعيله بالهدايه والله يصرف قلبه عن السفر 00
شفته بفرح
شفته بفرح
والله مادري ويش اقولك انا معاه لي 15سنه ماشفته يسوي شي يغضب الله حتى سمعته قبل الزواج نفس الشي بس تعرفين انا مره والحريم دايما شكاكات واغار موت ماعرف ويش اسوي
والله مادري ويش اقولك انا معاه لي 15سنه ماشفته يسوي شي يغضب الله حتى سمعته قبل الزواج نفس الشي بس...
الغيرة شئ طبيعي .
بس أهم شئ إنك ما تشكين بزجك
الله ييسر لك وتكون مقابلتك له على خير
الله يصلحكم ويوفقكم دنيا وآخره