أم الذرابة
أم الذرابة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش تأخرت كنت بمحاضرة بعنوان ذكر الله مع الغاليه حبيبتنا أم راشد

تعبانه وابي اروح انام بس ماهان علي اروح وانتوا تنتظروني وعذروني اذا في اخطاء املائيه عشاني نعسانه
راح اعطيكم الطريقه بس لاتقولون عن المقدار كل وحده تسوي قد ماتبي

شوفوا يالغاليات
تسلقين عدس الكشري
وتحضرين الحمص سواء مسلوق او علب
تقلين الشعيريه بالزيت وتصفينها
تغسلين الرز المصري
تجهزين ماي حار

ندخل على الطريقه بالترتيب وحطي بالج معاي
نسلق المكرونه ونصفيها في مصفاه نحط عليها علبه معجون طماطم وكمون وفلفل اسود ونضيف عليهم العدس والحمص
ونقلبهم على بعض راح تشوفين المكرونه صارت حمراء بفضل المعجون خليها على صوب
جيبي قدر وحطي شوي زيت وحمري فيه شوية ثوم وبعدين على طول ضيفي الرز طبعا بعد ماصفيتيه من الماي
ويكون نيء نضيف عليه مكعبين ماجي وفلفل اسود والشعيريه ونقلبهم بالزيت على النار
نضيف الماء الحار بحيث يغطي الرز والمكرونه يعني نفس الكبسه نخليه يغلي على النار لغاية مايشرب الماي
قبل لاينشف الماي حطي المكرونه اللي بالمصفاه اللي خلطيتها مع معجون الطماطم وصبي عليها شوية زيت
غطي القدر وخليه على نار هادئه يتسبك
قبل غرف الكشري وهو بالقدر أخلطيه اللي بالقدر الرز والمكرونه مع بعض راح تشوفين الرز صار أحمر بلون المكرونه زينيه بشرايح البصل المحمرة وصلصة الكشري المعروفه

وصحتين وعافيه واذا ربي يسر راح اسويه لكم واصوره بالخطوات لعيونكم بس الصحه على قولة اخوانا المصرين
مش ولابد دعواتكم لي بالصحه وربي يشفيني ويشفي كل عبد مسلم
دجاجه مصرقعه
دجاجه مصرقعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش تأخرت كنت بمحاضرة بعنوان ذكر الله مع الغاليه حبيبتنا أم راشد تعبانه وابي اروح انام بس ماهان علي اروح وانتوا تنتظروني وعذروني اذا في اخطاء املائيه عشاني نعسانه راح اعطيكم الطريقه بس لاتقولون عن المقدار كل وحده تسوي قد ماتبي شوفوا يالغاليات تسلقين عدس الكشري وتحضرين الحمص سواء مسلوق او علب تقلين الشعيريه بالزيت وتصفينها تغسلين الرز المصري تجهزين ماي حار ندخل على الطريقه بالترتيب وحطي بالج معاي نسلق المكرونه ونصفيها في مصفاه نحط عليها علبه معجون طماطم وكمون وفلفل اسود ونضيف عليهم العدس والحمص ونقلبهم على بعض راح تشوفين المكرونه صارت حمراء بفضل المعجون خليها على صوب جيبي قدر وحطي شوي زيت وحمري فيه شوية ثوم وبعدين على طول ضيفي الرز طبعا بعد ماصفيتيه من الماي ويكون نيء نضيف عليه مكعبين ماجي وفلفل اسود والشعيريه ونقلبهم بالزيت على النار نضيف الماء الحار بحيث يغطي الرز والمكرونه يعني نفس الكبسه نخليه يغلي على النار لغاية مايشرب الماي قبل لاينشف الماي حطي المكرونه اللي بالمصفاه اللي خلطيتها مع معجون الطماطم وصبي عليها شوية زيت غطي القدر وخليه على نار هادئه يتسبك قبل غرف الكشري وهو بالقدر أخلطيه اللي بالقدر الرز والمكرونه مع بعض راح تشوفين الرز صار أحمر بلون المكرونه زينيه بشرايح البصل المحمرة وصلصة الكشري المعروفه وصحتين وعافيه واذا ربي يسر راح اسويه لكم واصوره بالخطوات لعيونكم بس الصحه على قولة اخوانا المصرين مش ولابد دعواتكم لي بالصحه وربي يشفيني ويشفي كل عبد مسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش تأخرت كنت بمحاضرة بعنوان ذكر الله مع الغاليه حبيبتنا أم...
ياحبيلك ياام الذرابه مه انك تعبانه ومع ذلك كتبتي الطريقه
روحي الله يشيفيك *****الله وييسر امرك يارب
ويفتحلك ابواب رزقه انتي واللي اهتمو وحاولو يساعدوني حتى لو بشي بسيط
Top9irl
Top9irl
اب