ساعدونا أختي مقررين له عمليه,,,,,,,لكن

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم أختي حامل على وشك الولاده وزوجها يبغها تولد في خاص مايبغى دكتور يكشف عليه:mad:

والميزانيه ماتكفي

ودكتوره الخاص تقول بنولدك عمليه أخاف تولدين طبيعي وماينزل الطفل ويتعلق "ينشب "يده ولا رجله وراسه مانزل

لأن الطفل جالس وراسه فوق والخميس هذا تجين نولدك وهي مابه طلق والتاسع توه

أختي مررره متضايقه وتعبانه تقول أخاف أولد عمليه بالخاص همهم الفلوس وانا أقدر طبيعي وأخاف أروح للمستشفى الحكومي يزعل زوجها

تكفووووووووووووووووووووووووووووون فرجوا هم أختي الله يفرج همومكم دلونا على طريقه تقلب الطفل أو شي تاكله ينزل راسه تحت أنا بأنتظاركم

بسرعه قبل الخميس :44:

الله يجزاكم خيــــــــــــر
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوما3000
لوما3000
خليها تحبي زي الاطفال سمعت ان الحركه هذي تنزل راس الجنين تحت

الله يعينها ويساعدها
نهايةضحكتي دمعه
لاحول و ولاقوة الا بالله

الله يقومها بالسلامه
الحل والترحال
ليش يولدونها قبل يدخل شهرها؟؟النبض عند الطفل كيفه سليم؟
لاتاخذ براي هالدكتورة قولي لها تروح تسوي استشاره عند دكتورة ثانيه وتسالها ومافيه مانع من ثالثه
وكمان خليها تحبي زي الاطفال وتطيل السجود
تصلي اخر الليل وتطلب ربها الفرج
تكثر استغفار وصدقه بنيه الولادة الطبيعيه الميسره
الله يهون علي وعليها ويرزقنا الولادة الطبيعيه السهله اليسيره يارب ومن قرا
حـيـاة الـروح
ليش يولدونها قبل يدخل شهرها؟؟النبض عند الطفل كيفه سليم؟ لاتاخذ براي هالدكتورة قولي لها تروح تسوي استشاره عند دكتورة ثانيه وتسالها ومافيه مانع من ثالثه وكمان خليها تحبي زي الاطفال وتطيل السجود تصلي اخر الليل وتطلب ربها الفرج تكثر استغفار وصدقه بنيه الولادة الطبيعيه الميسره الله يهون علي وعليها ويرزقنا الولادة الطبيعيه السهله اليسيره يارب ومن قرا
ليش يولدونها قبل يدخل شهرها؟؟النبض عند الطفل كيفه سليم؟ لاتاخذ براي هالدكتورة قولي لها تروح تسوي...
الله يقومها بالسلامه
(ام محمد)
(ام محمد)
اختي خليها تسجد على الارض قد ما تقدر لان هالحركة تغير وضعية الجنين

والمشي يساعد بعد

لكن نصيحة من اخت محبة

لو ظل الجنين راسه فوق اياها تخاطر وتولد طبيعي ترى خطر على البيبي والعملية احسن من تعريض الطفل للخطر بالذات لو انه اول او ثاني طفل وكمان لو وزنه كبير

والله يقومها بالسلامه