ام لين وديم

ام لين وديم @am_lyn_odym

كبيرة محررات

الم الكلى والمثانه متعبني اعطوني حل

الصحة واللياقة

ياحريم وبنات عالم حواء تعبانه من الكلى:(قبل ايام جاني الم في مثانه بس شربت ماء وخف:icon28:ثم هل الأسبوع جاني الم يوميا :angry2:بس على فترات اول شي جاني الم الكلى في جهة اليمين اخذت مسكن وحمدلله خف الم بس الم مثانه يوميا يجي وخاصه لما اكون حسرانه ابي احمام ابول الله يكرمكم:42:واحس بحرقان شديد والم في مثانه كأنه ضغط شي يضغط والم ظهري في نص وربي قطعت الأشياء المالحه والماء صرت اشربه بكثره وقلة للوالده عشان مستشفى بس قالت مافيكي الا عافيه:)المهم اهلي اغلبهم فيهم كلى ،:arb:الوالد جاه حصى وعمل عمليه كذا مره واخواني كلهم بعد جاهم حصى وبعض من اخواتي بعد جاهم حصى والبعض جاهم بس املاح وامي جاه رمل واعطوها علاج يعني السالفه وراثه انا اعرف الوالده ماتبي تخوفني،،

ابي اعرف هذا اعراض حصى ولا املاح وشلون افرق بينهم ؟؟ اي بعض الأحيان يصير البول الله يكرمكم يقطر وبعض الأحيان يصير تمام ويصير لونه ابيض خاصة اذا شربت ماء بس الا متعبني هل الم مثانه:icon33: وربي قبل مااروح الحمام احس بضغط مو طبيعي والم فضيع كأنه سكاكين ونفس شي لمااطلع من حمام شوي ثم يروح الألم ،،

وابي اعرف الأكلات الممنوعه الا تضر والأعشاب الكويسه والأكلات المفيده لمرض الكلى ،،انتظر الردود:26:

:icon35:

18
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين وديم
ام لين وديم
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
الناذرة الذهبي
اختي يمكن معاك التهاب بالمسالك البوليه ولازم تشربين مضاد حيوي وحبوب اسمها ( ريبال ) مسكنه لالم المسالك البوليه واشربي بيره بالشعير وكثري منها واذا عندك فوار للاملاح اشربي كيس صباحا وكيس مساءا .. وامتنعي عن المشروبات الغازيه كلها والالبان والبندورة والملح لمدة اسبوع .. وماعليك الا العافيه
ام لين وديم
ام لين وديم
وينكم اخواتي
ام لين وديم
ام لين وديم
اختي يمكن معاك التهاب بالمسالك البوليه ولازم تشربين مضاد حيوي وحبوب اسمها ( ريبال ) مسكنه لالم المسالك البوليه واشربي بيره بالشعير وكثري منها واذا عندك فوار للاملاح اشربي كيس صباحا وكيس مساءا .. وامتنعي عن المشروبات الغازيه كلها والالبان والبندورة والملح لمدة اسبوع .. وماعليك الا العافيه
اختي يمكن معاك التهاب بالمسالك البوليه ولازم تشربين مضاد حيوي وحبوب اسمها ( ريبال ) مسكنه لالم...
انا اخذت فوا من الوالده وشربته مره وحده؟؟

اي انا مااحب هل الشعير وش اسوي؟؟

والله مقلله ملح والبنان متبعده ولا جيت جنبها ولا بندوره من جاء الم

على عموم مشكوره

قلت الحين للوالده نروح مستشفى وان شاء ابشرك:39:
ام لين وديم
ام لين وديم
وين الباقي؟؟