غيوم ممطرة
غيوم ممطرة
رررررررررررررررررررررفع للفائده
سمر*_*
سمر*_*
الله يرفع قدركن وياحبي لك هي فيتامينات ومنظمه للهرمونات وب50ريال فيها60كبسوله تاكلين كبسوله وحده باليوم وتبان النتيجه بأسبوع لان قوت الكبسوله الوحده1000وتقدرين تستخدمين الكبسوله عاى الوجه تفرغي محتوى الكبسوله مع كريم وتدهنين وجهك تعطي نضاره وتنفخ الوجه للي خايفه تاكلهن عشان السمنه جمعت المعلومات من منتديات كثيره والكبسولات موجودات بصيدلية النهدي وابي تجاربكم يابنات قبل لااشريهم أنتظركم
الله يرفع قدركن وياحبي لك هي فيتامينات ومنظمه للهرمونات وب50ريال فيها60كبسوله تاكلين كبسوله وحده...
حبيبتي انا سويت عنها بحث هي ماتسمن بالعكس لكن ممكن تفتح الشهية والاجنبيات يستخدمونها بكثرة لو تسمن ما اخذوها لانهم يموتون بالنحف والوجه النحيف

هي تعطي نظارة وصفاء واشراق وله فوائد بالهرمونات وتنظيم الدورة وتخفيف من الالامها وتريح الاعصاب

انا ان شاء الله استخدم اللي في جي ان سي من جربها داخلة مزززاجي
الورده الرومنسيه2
حبيبتي انا سويت عنها بحث هي ماتسمن بالعكس لكن ممكن تفتح الشهية والاجنبيات يستخدمونها بكثرة لو تسمن ما اخذوها لانهم يموتون بالنحف والوجه النحيف هي تعطي نظارة وصفاء واشراق وله فوائد بالهرمونات وتنظيم الدورة وتخفيف من الالامها وتريح الاعصاب انا ان شاء الله استخدم اللي في جي ان سي من جربها داخلة مزززاجي
حبيبتي انا سويت عنها بحث هي ماتسمن بالعكس لكن ممكن تفتح الشهية والاجنبيات يستخدمونها بكثرة لو...
A N F A S
A N F A S
امي صرفتها لها الدكتوره فاطمه العتيبي بعد ماسوت عمليه وشالت الرحم. صارلها تستخدمها تقريبا3 شهور اللي لاحظته عليها ماشاء الله زاد وزنها كثير وصارت صحتها احسن من اول الحمدلله
انا استخدمها قبل لاتنزل الدوره بثلاث او اربع ايام لانها تبعد ألم الدوره نهائيا وبس.
سمر*_*
سمر*_*
هي تشتغل على راحة النفسية وتريح الاعصاب وتفتح الشهية وممكن هو اللي يخلي بعض يسمن

اللي ماتبي تسمن تاكلها قبل نوم

واللي تبي تسمن في بداية اليوم