rosedreams

rosedreams @rosedreams

عضوة فعالة

فشل التلقيح بعده طلاق ياربي ارحمني ويا خواتي ادعو لي بيوم الجمعه

تأخر الحمل

يمكن اللي مرو على مواضيع التلقيح المجهري واطفال الانابيب يعرفوني
انا قبل اسبوع فشلت عمليتي و عقبها ثلاث ايامي زوجي كان يواسيني وواقف معي ومن يومين بس صار قاسي معي ويهددني بالطلاق واليوم الفجر قالها صريحة ( ماااااااااابييييييييييييك )
اااااااه يا بنات بغى قلبي يوقف ورحت للمستشفى
ادعو لي كلكم الله يرد لي زوجي ردا جميلا ويحنن قلبه علي ويرجعني
اللهم رد الي زوجي ردا جميلا
45
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسكاب العطر
إنسكاب العطر
لاحــول ولا قوة الابالله العلي العظيم
اسأل الله العلي العظيم ان يمن عليكِ بالذريه الصالحه السليمه المعافا من كل شر عـاجلاً غير أجلاً
حبيبتي التمسي لزوجك العذر يمكن ضغوط ويمكن نفسيته تعبانه وكلمته خرجت من ضغط نفسي
اجلسي مع زوجك وراضيه حتى لو كان هو غلطان هو كان يواسيكي وواقف معاكي وكمان هو يحتاج انك توقفي معه
وجددو الا مل واعلمو ان هناك ربً كريم
حبيبتي اصبري واحتسبي واعلمي ان الله لم يضيقها حتى يفرجها
الجي الى الله بالدعاء والاستغفار وصــدقيني ماراح يردك خائبه
جربي ادعي بين كل صلاه واقامه بالحاح لمدة شهر كامل وشوفـي النتيجه
الحي بالدعاء والصدقه والاستغفار وقراءة القران فـ هذا خير علاج
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))
الحمدلله والشكر
اللهم ياحي ياقيوم

ياذا الجلال الاكرام ارزقها الحمل السليم المعافى يارب حنن قلب زوجها عليها يارب
نثرلولو111
نثرلولو111
اكثري من لاحول ولاقوة الابالله
والصلاة على رسول الله يفرج الله همك
اللهم ارزقها بيسرك عاجلا غير اجل ورد اليها زوجها ردا جميلا وانت على ذلك قدير ياحي ياقيوم
شوق و ولهـ
شوق و ولهـ
اكثري من لاحول ولاقوة الابالله والصلاة على رسول الله يفرج الله همك اللهم ارزقها بيسرك عاجلا غير اجل ورد اليها زوجها ردا جميلا وانت على ذلك قدير ياحي ياقيوم
اكثري من لاحول ولاقوة الابالله والصلاة على رسول الله يفرج الله همك اللهم ارزقها بيسرك عاجلا غير...
اتمنى تعذريني لو كلامي بيجرحك
بس لو هو مل من ثالث محاولة وقال ما ابي اكمل علاج نقول معذور

بس مايبيك انتي!!!!!

هذا حتى لو حن عليك ورجع لك
حياتك معه تعتبر على جريف، بأي لحظة ممكن يقولها ثانية

مايبيك علشان شي مو بيده ولابيدك!!!
الرزق بيد رب العالمين، يااااما. وياااااما ازواج سليمين ولافيهم اي علة ومو قادرين ينجبون
يعني لو شاف غيرك يتوقع انه بيخلف!!!! والا لو تركك بتنحل مشكلته!!!!

الاطفال مو كل شي بالزواج
الله يهديه

بس انا لو مكانك اقول: اللي مايبيني ما ابيه
ومن باعني برخيص ابيعه بتراب

اسفه جدااااا على كلامي الجارح بس ودي انك تصحين وتفكرين جدي بالموضوع وماتقعدين تتحنين له

تفاهمي معه وخليك جدية... اما انه يكون بلحظة انهيار ومو داري وش قاعد يقول ساعتها بيعتذر وبيعرف حده وماراح يكرر هالكلمة القوية

او انه كان قايلها وهو يقصد كل حرف فيها ساعتها اتركيه ولاتتحسفين فيه ابد لانه وقتها ماراح يستاهلك
امل بلاحدود
امل بلاحدود
اسئل الله العلي العظيم في هذه الجمعه المباركه ان يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك ويرزقك الذريه الصالحه

اكثري من الاستغفار والدعاءوالصدقه والله يعوووضك ويرزقك