كهرمان

كهرمان @khrman_2

محررة برونزية

العيديااااااااات وعساكم من عواده

ساعدوني

مرحبا بنات...كيفكم ان شاء الله بخير

بنات العيد باذن الله السنه هذي ببيت امي الله يحفظها ويخليها لنا

وانا بتكفل بالتقديم<<<طيب وش دخل العيديات

العيديات الغاليه مرت اخوي جابت العلب بس احترنا ايش نحط فيهم :(
هي تقول نحط تولات دهن عود وانا مابي اكلف عليهم فشله والله غير اني ودي بشي مميز وحلو ورسمي للحريم الكبار مش للاطفال فايش رايكم انتو ايش تقدمو لكبار عيديات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والشي الثاني ايش رايكم بالتقديم غير سلل باتشي ودي بشي حلو لانو زوجة اخوي الثاني جايبه صينيه كبيييييييييييره من باتشي واحرجتني وانا جلست مو عارفه ايش اجيب للعيد خصوصا انو مرت اخوي هذي زوجها مب معاها الله يرده سالم وماراح تعيد ويانا وسبقتني وجابت الشوكولا ...اي رايكم ايش اجيب للتقديم غير الباتشي وترا احنا تقديمنا الصباح يعني على 9-10 الصباح فعطوني رايكم ولاتهون المحلات ابي شي ممييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لانو في ناس من اللي بيجووون يدققون في المميز والغرييييييييييييييييييييييب والفخم....
وابي من بدري علشان الحق اشوفه اليوم علشان اتفرغ اخر العشر

وتسلموووووووووون وجعلكم الله من العتقااااء من الناااااااااااار ووالديني وياي والمسلميييييييييييييييييييييييييييييييين
10
702

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كهرمان
كهرمان
امممممممممممممم طيب مشكورات ياحلوات
اللي مالها في العيديه تقولنا محلاتها اللي بتاخذ منها التقديم حق العيد من شوكولا وغيره وايش بتسوي مميز هالسنه باذن الله
saudi girl
saudi girl
و الله أنا مو في الرياض...

بس ما حبيت أطلع و أنا ما رديت عليك...

و بالتوفيق..
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
بنات ردو....
سكووووون
سكووووون
حبيبتي روحي لحلويات روز عندهم اشياء روعه وعندك بعد جاناش برضه افكارهم حلوه وكمان دره البلور الي بحي الورود كمان عندها حاجات مميزه
والله لايحرمنا فضل العشر
كهرمان
كهرمان
تسلموووووووون خواتيsaudi girl , وشكشوكه مالحه على الرد والله يجزاكم خير