يا بنات القصيم تكفون الفزعه

ساعدوني

تكفون يابنات القصيم انا على وشك ولاده _ان شاء الله _وشغالتي مسافره على انها بترجع لكنها كلمتني وقالت اسفه ماما مافيه انا يجي :icon33:

الفزعه ابي شغاله تأجير أو حتى تنازل اي جنسيه عادي :D ولو كان معها زوجها عادي ممكن نستغله بمزرعتنا او سواق للبيت المهم وقت النفاس لاني مااقدر على شغل البيت والاولاد وضيوفنا اللهم لايوريكم :angry:

الله يخليكم حالتي حاله لي يومين وانا ماادري وش اسوي امي مريضه ماتقدر على خدمتي بالنفاس وام زوجي بالرياض وخواتي البنات صغار :(
5
512

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل الجنان
أمل الجنان
تكفون ردوا

ترى تكفى تهز الرجاجيل

:icon33:
بطه عالنت بس مهمومه
اختي انتي فين ساكنه علي شان ادلك علي الشغالات
بس تكفين ادعي لي وقت ولدتك وانتي في غرفة الولاده ادعي ان زوجي يتشفاء من العقم وادعي لي ان ربي يرزقني منه
صادقة المشاعر
اختي امل الجنان فيه وحده تاجر شغالات بالشهر تبينها اذا تبينها علميني عشان ارسلك رقمها على الخااااااااااص وتراها بالقصيم0
اكاليل الورد
اكاليل الورد
فيه موضوع للاخت برقع جنز فيه ارقام اللي ياجرون شغالات بكل مناطق المملكة ادا تعرفين تسوين بحث والا بعدين انزل لك الارقامالله يحل كربتك بالعويفية ويرزقك الولد الصالح ويطلعك من تالي شرك...قصمان افزعواههههههه
أمل الجنان
أمل الجنان
بطه عالنت بس مهمومه
انا من القصيم ورح ادعيلك ان شاء الله قدرتي تساعديني او لا

على فكره بولادتي الاخيره دعيت لخالتي وبنت عم زوجي ماجاهم اولاد وسبحان الله تذكرتهم لما طلع الراس وربي ماكملنا سنه الا وهم بالنفاس

الله يرزقك وزوجك بالذريه الصالحه ويرزق كل محروم

صادقة المشاعر

وش دعوى صادقه الحين انزل موضوع وتقولين تبينهم؟ هههههههههههه

لاتشرهين اختي فرحت وربي لفزعتكم ايه ابيهم حالا بالا والله يجزاك خير

دايم ضايق صدري

الله يوسع صدرك ويسعدك دنيا واخره سويت بحث لكن بعض الارقام ماترد وبعضها يقولون مافيه