دبلي محفظتك .. اخطفي مضاربه سريعه .. اسالي عن سهمك فنيا .. للعاقلات فقط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلا عليكم ورحمة الله
اختكم مروة بينكم وتتشرف بالانظمام لمنتداكم الرائع
حقيقة بحكم خبرتي في سوق الاسهم والتعرف على الكثير من خفاياه فانه يالمني جدا مااراه من بعض الاخوات من تكبد الخسائر في سوق الاسهم
وانا هنا احببت ان اشارك وانفع اخواتي بما من الله علي من علم يسيرقد انفع به اخواتي
ولا ادعي باني افضل من اخواتي مشرفي واعضاء القسم حاشا لله
ولكن احاول المساعدة قدر استطاعتي
فانا والحمد لله دخلت عالم الاسهم من بابه الصحيح وهذا بفضل الله ثم بفضل من اخذ بيدي وكان معي صادق ناصح .. زوجي ابو ابنائي .. واستطيع ان انفع اخواتي بالتالي

1 - استطيع ان احدد اسهم سوف تدبل سعرها واحدد سعر الشراء والمدة التقريبيه للتدبيلة

2 - استطيع ان احدد سهم او اثنين يوميا للمضاربه السريعه وقد يكون فيها خير كبير بحول الله

3 - احلل السهم فنيا وارفق الشارت المطلوب لم يرغب .. ومايصعب علي فلدي من استشيره كي اوصل المعلومة بالطريقة الصحيحة

4 -ارد على الاستفسارات المتعلقه بالاسهم واقدم النصائح والتوجيهات

5 - اوضح بعض الامور التثقيفيه المتعلقه بالاسهم وتوضيح بعض الاسرار الخاصه بالسوق وكيفية تحديد سعر الشراء والبيع وتحديد مسار السوق

اخواتي اتيتكم ناصحة صادقة مع الله اولا ثم مع نفسي ومن اصلح بينه وبين الله اصلح الله بينه وبين الناس

فقط المطلوب شيء واحد وهذا مهم جدا ان تكون الاسئلة عقلانيه ومنطقية

لاني محاسبة اولا واخرا ويهمني ان نصل للهدف المطلوب والمحدد
فأنا مسئوله عما اقول ولكن لست مسئولة عن سوء تصرف الغير او من لم تاخذ بمااقوله

اختكم في الله ام ماجد
118
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Guesss
Guesss
جزاك الله خير على اللي تسوينه :)
انا برضو دخلت براس مال صغير للاسهم واحياناً اخسر و احياناً اربح و كله من الله و الحممدلله
الان اشتريت في الجماعي .. توقعاتك يوصل لوين ؟
و بالنسبة لي استخدم تداول سامبا و احس انه بطئ .. لما كلمت البنك قالوا لي انه ياخذ دقيقتين لحد مايتنفذ الامر ..!! بهالوقت بيكون تغير السعر .. قال لي اعملي الامر قبل ما يفتح السوق ! طيب انا كيف اعرف وين يوصل السعر اللي بحطه .. مرات احط سعر و تفرق معاي على 25 هللة !! يعني وش الحل هنا ؟ :)

و لكِ جزيل الشكر
د/مروة الفاضل
د/مروة الفاضل
تستطيعين ان تفتحي محفظة في البنك الفرنسي فهو سريع في تنفيذ الاوامر ولايعلق الامر الا فيما ندر

الجماعي سيشهد ارتفاعات من يوم السبت اذا استقر السوق
لديه خبر ايجابي جدا ( ليس من الحكمه ان اذكره ) انطلاقته الحقيقيه بعد اجازة الحج
لاللبيع قبل 450 وهو هدف اول
مضاربه غثيث جدا

والله اعلم
Guesss
Guesss
الف شكر اختي ..
د/مروة الفاضل
د/مروة الفاضل
العفو اختي وخذي في سرك اذا شاهدتي هزة قوية للسوق يوم السبت او الاحد لاتبيعي ابدا الارتداد سوف يكون سريعا ان شاء الله
حتى لو كانت الهزة بواسطة الكهرباء
لا خوف اطلاقا
ومبروك مقدما ارتفاع الجماعي من يوم السبت الى اسعار جديده وبعد الاجازة يكمل انطلاقته
بنت ابوها
بنت ابوها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي مروة

اولا ابي رايك في سهم حائل وحركته يوم الخميس كان فيه بيع وشراء ماركت ورش وكل شي :(
هل كان وضعه يدعو للخروج من السهم ام ان مضاربه يبي يطفش الناس منه؟

ثانيا معروف اننا نشتري عند الدعم ونبيع عند المقاومة وفيه برامج تعطينا هذي النقاط
بس بعض الاسهم ماتتحرك بحسب هذي النقاط بل بحسب رغبة مضاربها
كيف اعرف ان السهم راح يكسر نقطة الدعم نزولا او يكسر نقطة المقاومة صعودا؟
قالوا لي ان كانت فيه عروض متعددة على اسعار مختلفة واختفت فمعناتها راح يرتفع السهم وانا مو متاكدة فهمت كلامهم صح او لا فياليت توضحين لنا متى نعرف ان هذي نقطة حقيقية يوقف عندها السهم او لا
وشكرا