اميرةباخلاقي
اميرةباخلاقي
حنين انثى_شمس بيتنا..حبيباتي فيه مجال كاميرات ديجيتال اللي تدخل الكمبيوتر وفيه اللي عندها جوال بكاميرا تصوره وتنزل الصور بالبلوتوث..؟وجزاكم الله خير عالمرور
------------
nora برضه الاجار فكرة مو بطاله وربي يوفقك وتابعي الموضوع يمكن انتي نفسك تعجبك حاجه من البنات ياحلوة,,
----------
بنت التويم,,انا متاكده انك متكلفه فيه بس الغرض انه يكون سعر رمزي يعني اقل من 800
وانا اعرف فساتين المتنبي فخمه وغاليه ولبسها يشرف صاحبته واتمنى تلاقي اللي تاخذه منك
بس برضه فكري بتاجيره زي ((nora(( لو مايهون عليك تبيعيه برخيص..
-------
lumee انا ماسويت شي غير اني كتبت عن شي انا احتاجه وغيري اعتقد يحتاجه برضه..
------

على فكرة انا خصيت بنات الرياض علشان التسليم والاستلام والقياس يكون مضمون باذن الله للبائعه والمشتريه..
وبنات المناطق الثانيه مافي مانع تاخذون فكرتي وتطبقونها عندكم,,
ام رها
ام رها
المشكلة مو بس اختي بالمبلغ عندك مافيه جدية تجيك رسايل بالهبل تبي بس تشوف الصورة وبعدها ماعندك احد على اني كاتبه مكان منطقتي بس برضه مشكلة 00

بعدين اختي الصورة مو مقياس ابدا واسألي خبيرة 000

وفكرتك ممتازة بس من ينفذ00
شذى الصباح
شذى الصباح
أفعلا كلامك عين العقل ... وأنا عن نفسي عندي فستانين عارضتهم بمنتدى العروض التجاريه وعندي كثير فساتين فخمه راح ابيعها بأسعار رمزيه أقل من 500 بعد
واللي تبيهم أنا حاظره
اميرةباخلاقي
اميرةباخلاقي
ام رها..اهلين فيك اختي..انا مو بالصورة..شوفي اللي يعجبها غرض انزين بتتفق معاك على مكان تشوفه عالطبيعه مشي الحال خير على خير..ماناسبها يفتح الله الرزق من جهه ثانيه,,
على فكرة انا مو اول مره اسوي هالفكرة يعني مجررررررررربه بس والله للامانه ماقد صارلي مقلب فيه وحده مره زعلت مني ليش اني ماشتريت فستانها بس تبين الحق لمن جاء وقت الجد لقيت الفستان مو نظيف يعني فيه (شق)على جنب وبعض الشك طايح..بصراحه ماينلبس..
---------------
شذى ياليت والله لو عندك فساتين سعرها رمزي نزلي صور والله بيوفقك وانا معااااااك للنهايه..على فكرة انا لي علاقاتي واسوق حاجات كثيرة للبنات بس اول مره اشترك كعضوة,,شوفي انا اعرف بنات برضه يطلبون الصور ياخذون فكرة عن الموديل وكذا لو كان خياط..والله اعرف هالسوالف
والبعض يعجبها الفستان بس لمن تسعرينه يمكن يكون غالي عليها..,يعني لازم ناخذ كل الاحتمالات صح ولا لا؟علشان كذا يالغاليه انتي نزلي الصور كذا كذا منتي خسرانه شي اذا انباعوا كسبانه واذا ماصار نصيب مو خسرانه شي..

انا اول وحده لو عجبوني باخذ منهم ..شفتي كيف انا جاده بكلامي..
نوادر2000
نوادر2000
فكر ه حلوه خصو صا ادا الزواج مش احد اقا ربك عشان تروحي لمصممين
او تتعبي هنا وفرتي وقت وفلو س اتفرجي واشتري الي يعجبك

بصراحه ابغى فستا ن شيك لا ختي مقا س xl يا ليت يكون اسود فيه الوان

من السير اكون او اي مصمم او من المحلا ت الحلوه هنا في الر يا ض

يا ليت ما تبخل علينا في الصوره او الوصف بدقه حتى اتخيل الموديل

ادا عجبني اتفق معها

وانا عا رضه فسا تين سهره كل فستا ن مكلف وهو شبه جديد ما كانه البس

والسعر حطيته على كل فستا ن لا ني ماراح البسه حا لين لظروف

والي تحب تا خد ه تبلغني بكم تبغاه اوتستا جره لكن تكون ثقه هو في المنتدى العروض

وشكرا بنا ت استعجلو ا اختي مستعجله