توته الحلوه
توته الحلوه
مرحبا ملايين.... الصراحة التعامل مع أم خليفة رائع و البضاعة رائعة.. الدخون و المخلطات كل نوع أحلى من الثاني... الله يوفقج
مرحبا ملايين.... الصراحة التعامل مع أم خليفة رائع و البضاعة رائعة.. الدخون و المخلطات كل نوع أحلى...
يا مرحبا يج يالغاليه
تسلمين فديتج وان شاء الله اني اكون دايما عند حسن ظنكم :26:
توته الحلوه
توته الحلوه
مرحبا مشكورة يا ام خليفة العود وايد حلو ومخلط اللي فيه ريحة الفواكة للملابس الداخلية وايد حلو
مرحبا مشكورة يا ام خليفة العود وايد حلو ومخلط اللي فيه ريحة الفواكة للملابس الداخلية وايد حلو
يا مرحبا بج غناتي :26:
واسعدني التعامل معاج
توته الحلوه
توته الحلوه
ما شاء الله عليج يالغاليه اليوم وصلتني الطلبيه وهذا مب اول مره اتعامل معاج وصراحه الي يتعامل مع انسانه ذوق مثلج ما يندم وشغلج جدا راقي وسرعه في التوصيل ربي يحفظج ويوفقج وعلى فكره انا اول مره اطلب لمخمريه صراحه شلت السياره شل من ريحتها تخبل تسلم ايدج ومره ثانيه الف الف شكر لج ام خليفه
ما شاء الله عليج يالغاليه اليوم وصلتني الطلبيه وهذا مب اول مره اتعامل معاج وصراحه الي...
تسلمين غناتي
واتشرفت بمعرفتج يالريم :26:
توته الحلوه
توته الحلوه
اللي حابه اتجرب
اطرش لي رقمها والاسم والاماره وان شاء الله بتوصلكم العينات
والتوصيل عليكم:)
توته الحلوه
توته الحلوه
يسعدني اني اتعامل معاك للاسف ما عندي توصيل للخارج الامارات بس اذا عندك احد بينزل دبي ممكن ابعث لك معاهم

وشوفي العرض
الدخون والمخلطات

وان شاء الله انه يفيدج
لزائرات مدينة دبي من الخليج...وبنات دبي ..عرض مميز
هلا بالاخوات اللي بيزورن دبــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي وبنات دبي الكرام

اذا كنتوا مهتمات بالعطورات العربيه والفرنسيه(نسائي ورجالي) والدخون والعود المعطر+المخمريه وعطورات الفراش (الاماراتيه)
ان شاء الله هالرابط يفدكم
والعرض هو اني ممكن
ارسلك العينات الى الفندق اللي راح تنزلي فيه في دبي واتجربين من المجموعه (الدخون والمخلطات) ولبنات دبي ممكن اني ارسل لها البضاعه لين البيت وتتنقى منها اللي تباه واللي ايعيبها
وتطلبين اللي يناسبك..وتوصلك طلبيتك للفندق
والتوصيل (مجانا)
ولاي استفسار على الخاص
وحيـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكم الله في وطنكم الثاني الامـــــــــــــــــــــــــا رات

اختك
ام خليفه