++ بنات الي تدل جامعة الملك سعود بالملز .. كيف اروح لها ..؟ ++

ساعدوني

السلام عليكم

بنات ضروري اليوم تردون علي ..

ممكن وحده تقول لي وين موقع (مكان) جامعة الملك سعود للبنات الي بالملز ؟

يعني كيف اروح لها ..

سواقنا جديد ومايدل شي بالرياض ..

وانا بالشمال من وين اروح لها ؟؟ من طريق الملك عبد الله ولا الملك فهد ولا وين ؟

تكفون بنات لا تطولون علي ابي الوصـف ضروووري اليـوم او بكره بالكثير ..

مشكووورين والله يوفقكم جميعا ..
6
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحب زوجي وولدي
حبيبتي تعرفين تجين من العليا العام لطريق خريص
اذاتعرفين
امشي في جسرالخليج الين يجيك مخرج في الجسر اطلعي منه واول اشاره تجيك لفي منها يمين وروحي عالطول راح تجي الجامعه على اليمين
والله يوفقك انشاءالله
~ هيـفا الدلووعه ~
تسلمين ياقلبي على الرد السريع مشكووره

بس للاسف مافهمت

ابي وصف اوضح الله لا يهينك ..
شهد_فارس
شهد_فارس
انا ادل من مخرج 15 اذا انتي جايه من الشمال تلفين يمين من المخرج يعني تكون اسواق المجد على يمينك وتطووليييييين يمكن 4 اشارات او 5 تتعدينها بتلقين الجامعه على يسارك اصلا بتشوفين فوقها الجسر المعروف حقها بتعرفينها على طول
زيـ سكرـاده
زيـ سكرـاده
مرحبا يا حلوه انا بوصف لك من طريق الملك عبد الله تخلين الطازج وماريز يمينك وصحارى يسار وتدخلين طريق الملك عبدالعزيز يمين من عند الاشاره اذا خشيتي يمين تكونين بطرق الملك عبد العزيز وتشوفين يسارك مطعم النافوره للاسماك روحي علطوووووووووول الين تجين عند دوار القاعده (المطار القديم) خذي الدوار وروحي علطول<<< علطول موب يمين لان فيه شارع يودي يمين لا تدخلينه) المهم روحي علطووووووووووول برضوه (انتي الحين بشارع الستين) يمينك بتشوفين مشغل دارنور وبعده مطعم النافوره ويسار قزاز الستين بعدين معوض روحي علطوووول بيجيك اشاره يمينك ماكدونالدز روحي علطووووووول الاشاره الي بعدها يمينك مطعم العجمي ويسارك حديقه مدري وش اسمها وانتي عند الاشاره بتشوفين قدامك جسر صغير يوصل مبنى يمين بمبنى يسار هاذي هي الجامعه وهالجسر يوصل بين الجامعه والمكتبه حقتها :) :) ووووه تعبت بس انشاء الللللله تكون المعلومه وصلت
~ هيـفا الدلووعه ~
شهد_فارس
تسلمييين يابعدي عممممري وصفك وافي وواضح جدا
مشكووره والله يوفقك ويسعدك ويرزقك يارب ..