بيبي جوي

بيبي جوي @byby_goy

محررة فضية

باعتمر وانشالله بدعي لكم....

ساعدوني

السلام وعليكم يابنات حواء
انا إن شاءالله بعد اسبوع بروح اعتمر طبعا خصصت كل الايام اللي بروح لها حق العباده وخليت يوم حق اني اشتري هدايا حق الاهل واغراض بسيطه حقي مثل الشنط والمكياج والملابس اتمنى من البنات اللي يعرفون سوق يشمل كل هالاشياء يعطوني اسم السوق وصدقوني انا داعية لكم مقدما قبل ماروح بس حبيت انكم تساعدوني لان ماراح يكون عندي وقت الا يوم واحد فقط وودي اعرف وين احصل هذي الاشيا مثل:
ماركة vov بكل منتجاتها
ماركه سمايلنج بكل منتجاتها
ماركة كرلايون
كحل ديانا اوف لندن
شنط واكسسوارات
وربي يساعدكم ويعطيكم كل اللي في بالكم انشالله
ملاحظه:( الاسواق في مكه)
تحياتي
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجديه في الحجاز
الله يتقبل منك اختي يارب وتروحين وترجعين بالسلامه
بالنسبه لمكه ما اعرف فيها غير سوق اسمه سوق الضيافه والمحلات اللي في مكه للإنشاء والتعمير
انصحك اذا تقدرين تروحين جده فيها كل اللي تبين اختي وهذي المحلات اللي بتكتبها في جده
بالنسبة لكريولاين في مجمع الشرق محل كريولاين و تلقينه بمحلات روج..
في لهم فروع كثيرة حراء الدولي والحجاز البلد وفي مركز الكورنيش الدور الخامس محل السويدي

وماركو vovتلاقينها في محلات المكياج الكبيره مثل باريس قالوري وجوه انا والله ما اعرف وين بس سويت لك بحث عنها ولقيت كذا الخوات كاتبين
وسماينلق ما ادري وكحل ديانا هذا انا بنههههههبل عليه ابيه يقولون في البلد
شنط واكسسوار في كل مكاااان بتلاقينه انتي بس تنقي
ويارب اكون افدتك يا اختي
لا تنسين تدعين لي الله يوفقك:26:
بيبي جوي
بيبي جوي
الله يتقبل منك اختي يارب وتروحين وترجعين بالسلامه بالنسبه لمكه ما اعرف فيها غير سوق اسمه سوق الضيافه والمحلات اللي في مكه للإنشاء والتعمير انصحك اذا تقدرين تروحين جده فيها كل اللي تبين اختي وهذي المحلات اللي بتكتبها في جده بالنسبة لكريولاين في مجمع الشرق محل كريولاين و تلقينه بمحلات روج.. في لهم فروع كثيرة حراء الدولي والحجاز البلد وفي مركز الكورنيش الدور الخامس محل السويدي وماركو vovتلاقينها في محلات المكياج الكبيره مثل باريس قالوري وجوه انا والله ما اعرف وين بس سويت لك بحث عنها ولقيت كذا الخوات كاتبين وسماينلق ما ادري وكحل ديانا هذا انا بنههههههبل عليه ابيه يقولون في البلد شنط واكسسوار في كل مكاااان بتلاقينه انتي بس تنقي ويارب اكون افدتك يا اختي لا تنسين تدعين لي الله يوفقك:26:
الله يتقبل منك اختي يارب وتروحين وترجعين بالسلامه بالنسبه لمكه ما اعرف فيها غير سوق اسمه سوق...
اختي نجديه من الحجاز
مشكوره وايد على الرد بس بغيت اعرف هذي مجمع شرق في مكه ؟؟
واشكرج مره ثانيه والله يعطيج اللي في بالج انشالله
مناوي1982
مناوي1982
تقبل الله طاعتج مقدما والله ودي افيدج بس انا من الكويت ماعرف شي بمكه بس بغيت منج طلب انج تدعيلي ان الله يرزقني بالذريه الصالحه قولي اااااااااااامين واسألكم بالله اللي تشوف ردي تدعيلي تكفوووون
بيبي جوي
بيبي جوي
تقبل الله طاعتج مقدما والله ودي افيدج بس انا من الكويت ماعرف شي بمكه بس بغيت منج طلب انج تدعيلي ان الله يرزقني بالذريه الصالحه قولي اااااااااااامين واسألكم بالله اللي تشوف ردي تدعيلي تكفوووون
تقبل الله طاعتج مقدما والله ودي افيدج بس انا من الكويت ماعرف شي بمكه بس بغيت منج طلب انج تدعيلي...
هلا اختي مناوي
اللهم ارزق مناوي بالذريه الصالحه ويكونو من عبادك الصالحين ومن حفظة القرآن يرزقها ويرزقنا بالصحه التامه والهدايه باذن الواحد الاحد
وانشالله راح ادعي لج وانا بمكه
مناوي1982
مناوي1982
مسكووووووووره ياقلبي اجمعين انشاءالله