flwerse
flwerse
هههههههههههههه عندنا وعندكم خيييييييييييييييير احنا عندنا وحده من خواتي من ابوي ومن الكبار المهم كانت معقدتنا بالبس والمكياج وكل شي تشوفه حلو وغريب علينا تجلس توز براس ابوووووووووي الله يهديها بس الحمدلله ابوي اذن من طين واذن من عجين والله الشاهد انا عنينا منها انا وخواتي وبنات اختى اللي اكبر منها والحين عندها بنات يحطون المكياج الكامل والعاري صارو يلبسونه ولا بعد الجوالات ماتنزل من يدينهم :mad: وصار عادي عندها سبحان الله بس انا ارحمها لانها ماعاشت طفولته مثلنا وتمتعت علشان كذا صار عندها غيرة :39:
هههههههههههههه عندنا وعندكم خيييييييييييييييير احنا عندنا وحده من خواتي من ابوي ومن الكبار...
اختي ام عجره لا تزعلين مني انا افهمت من هرجك انو خالتك كانت تغار منكم وما عندها حجه الى شذي وانا بتصور انها كانت مو متزوجه او ما عندها عيال وهاذا طبيعي انو الاخت تغار من اختها وطلع حاجه في حاجه وخالتك ما تحكي مع بنتها عشان بكون عندها نقص عايزه تملي في بنتها انا بقول مش زنب ابنت امسكي خالتك وقوليلها انتي كنتي تقولي لنا شذي بس تكون بنتها معها وقدامها ولابسه كذه اوكذه وتقوليلها تتذكرين وتتذكرين :44:
أم أسما
أم أسما
أختي الكريمة : خالتك عابت على أمك فابتليت بنفس البلاء

صدقيني خالتك ما لها إي سيطرة على بناتها و اتوقعها غير راضية عن لباسهم لكن تكابر فقط بكلامها

لكن الخالة أم ووجب عليك الصبر و الاحسان لها

وسعي صدرك و ما عليك من أحد المهم ما تخالفي شرع ربك و الحمد لله
ajmal66
ajmal66
لاتضيقين صدرك وياكثرهالنوعيه
طنشي وماعليك من احد
اهم حاجه انك ماتغضبي ربك
بنت أبــوها
بنت أبــوها
والله مشكلة كبيرة هذي
ودايم اسمع الامهات يتناقشون فيها
يعني مثلا تجي وحدة تقول لامي ليش بناتك كذا يلبسون (مع العلم اننا الحمدلله نلبس لبس متستر وماعليه خلاف بس بعض الناس مدري وش يبووون الله يهديهم) تقول امي صعبة تسيطرين على بناتك وتلبسينهم بمزاجك اذا كبروا
الامهات الي بناتهم لسه صغار يقولون نقدر نسيطر وان لبست شي مايعجبني مااخليها تطلع الخ..

بعضهم كبروا الان ولحد الان كلام امهاتهم يرن في اذاني
البنت تلبس الي تبي لاحسيب ولارقيب..والام عذرها انها ماتقدر تمنعها
وانا اقول صحيح الام ماتقدر تمنع بناتها من لبس معين لكن تقدر تربيهم تربية صح وتنمي عندهم رقابة ذاتيه كل وحدة تعرف وش تلبس..
لو مرت بفترة مراهقه ولبست عاري او شي بترجع لعقلها وتربيتها..

هذا الي عندي والسموحة عالاطالة واعتذر اني ماتطرقت لسالفة خالتك لكن عندنا عينات كثيرة منها..
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
عندي قريبة ليا كانت لما تشوف بنتي لابسة شورت ولا عرياني
وهي عمرها 4 او 5 سنوات تقولي ماينفع تلبسي بنتك كذا بعدين تتعود
وكنت ارد عليها واسكتها
الحين بنتها بالثانوي ولو تشوفي لبسها تلبس الميني جب وتحته كيلون المخرق وسيقانها كلها برا
والعرياني وكل اللي كانت تنتقده في بنتي سوته بنتها وماتقولها اي شي