ALNDA
ALNDA
أختي في الله الكيكه / سؤالي هو كيف عمليه الفخوذ وكيف النتيجه حقتها وهل كانت عريظه كثير قبل يعني إشرحي شوي الله يعافيك وما هي أصعب عمليه باالنسبه حق الثلاث عمليات ,,,
وهل تنصصحين فيها وهل عطاك شد لها زي الزنود أو لا

شاكرين حسن ردك وخفة دمك أختي الكيكه ...
الكيكة
الكيكة
ALNDA
هلا فيج .... الله يسلمج ماسوينا عمليه و دفعنا الشي الفلاني الا لان شكلنا ماكان عاجبنا و الفخوذ ايي احس انها كانت متينه .... عمليه الفخوذ ما تترك اثر نهائيا ..هي عباره عن فتحات صغيره جدا لدرجه انها ما تبين و يسكرونها بعد العمليه بغرزه وحده .. هذي الفتحه يدخلون منها انبوب او هوز ضعيف و يسحبون الشحم ... مثل ما تمصين العصيرمن القلاص بعود ... هذا ما قاله الدكتور ..انا ما شفت العمليه لاني كنت تحت البنج العام .. وبعد العمليه تلقين جسمك كله كدمات و لونهم ازرق يتحول بعد كم يوم بنفسجي ..ثم اسود ثم يختفي خلال شهر ... كنه متجمعين عليك 3 مصارعين و طاقينك طق السنه بساعه و كل مافيك يعورك .
و طبعا يلبسونك لبس كامل يغطي كل الجسم هو عباره عن كورسيه شد تلبسينه بغرفة العمليات و ما تفصخينه الا بعد شهرين.
اما بالنسبه لعمليه الزنود فهي مؤلمه و تترك اثر .. و هم بعد لبسوني حمالات سدر لها كم طويل يشد الزنود لبسته بعد العمليه بيومين لان كان في فتايل بزنودي ..لما شالوها لبست اللبس ... تخيلي كورسيه على زنودك و الزنود فيها 16000 غرزة ..والله كنت افصخه للغسال كله دم

و عملية البطن هي بالضبط مثل الولاده القيصريه ... بس الفتحه تكون من عظمة الحوض اليمين لعظمة الحوض اليسار ...

بس والله تسوا التعب لان النتايج روعههههههههه .. ما تقولون هذي وحده جايبه عيال :27:
o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
اختي الكيكه :21:
لو تكرمتي اتخبريني عن عملية تصغير الصدر اذا اتعرفين
وشكرا :26:
الكيكة
الكيكة
السّّّـلم
هلا و غلا ...
والله يا اختي ما سويت عمليات لصدري ... و لو فكرت اسوي بالمستقبل ..راح افكر اكبره ما اصغره ههههههههه:26: :26:
وحده عسل
وحده عسل
سلام بنات ...........مشكوره الكيكه على شرحك الوافي عيوني للعمليات الي سويتها ......

الحين جا دوري:27: وبجاوب على أسئلتك يالسلم بخصوص عملية تصغير الصدر
كنت أعاني من كبر في حجم الصدر وكنت متضايقه من شكل صدري وترددت كثير في عملية التجميل
لا كن صارت لي مشاكل في التنفس ضايقتني وأتخذت قرار (حاسم)<<<<<<<< دققي حاسم هههه
أني أتوكل على الله وأسويها .....وأستشرت كذا دكتور بلندن لاكن ربي أراد أتعرف على وحده سوت العمليه
عند دكتور فرنسي وأهي شجعتني أكثر وقالت توكلي على الله وسويها ترى مافيها أي ألم وأهو خطير شغله
دقيق ..........وتوكلت على الله ورحت باريس وشفت شغل الدكتور بالصور وكان واضح معي بكل التفاصيل
وأنا عاد توصيت ولا خليت صغيره ولا كبيره الا وسألته فيها وأقنعني وسويتها والحمدلله صار لي الحين أربع
شهور من سويتها وأثارها خفيفه جدا الحمدلله وطبعا الصدر من غير مبالغه رجع فعلا كأني بنت لسه ماتزوجت
وهذا كلا م زوجي :27: عيوني أي تفاصيل تبينها عن العمليه أنا حاضره:26: :26: