coffee11
coffee11
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
تسلمي يا سنعه
بس عندي سؤال
لما تاخذين للاطفال بسكويتات ما تتضايق صاحبة العزيمه لانها اكيد تكون مجهزه نفسها من والي
ويمكن الاطفال يحوسون البيت بالاكل قبل يكتملون المعازيم
reemas99
reemas99
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلمي يا سنعه بس عندي سؤال لما تاخذين للاطفال بسكويتات ما تتضايق صاحبة العزيمه لانها اكيد تكون مجهزه نفسها من والي ويمكن الاطفال يحوسون البيت بالاكل قبل يكتملون المعازيم
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلمي يا سنعه بس عندي سؤال لما تاخذين...
الله يسلمك ولسا ماخلص الموضوع بس تعبت مررررره وبكمله بعدين

حبيبتي هلا وغلا فيك انا مااقول خذي البسكوت بالعزيمه انا اقول خليهم ياكلونه بعد ماتلبسينهم وانتي ببيتك فهمتي عشان يسد الجوع ويريحونك شوي على بال ماتلبسين اتمنى فهمتي علي وياهلا فيكم الموضوع ماخلص لكن انا باقي باكمله بعدين
reemas99
reemas99
رابعا: طلعت البحر وهي الي احبها وامووووت فيها هذي حدث ولاحرج فيه كل شي ينعدم لبسنا ولبس الصغار ولبس زوجي وووو...........
لكن معي ان شاء الله تتميزون وتصيرون مضرب المثل
1_لطلعة البحر اكيد بيكونون مقررين الشباب من يوم قبلها وعادتا تكون يوم الخميس وقت الاجازه شوفي ايش نوع الطلعه عصريه قهوه حلى وشاهي ومعحنات ولاشوي وعشاء ولا وشي استفسري من زوجك واتفقي مع الحريم الي بيطلعون معاك وتقاسموا الشغل فاذا طلع من نصيبك الحلى والقهوه فتميزي بهذا الشي لاتقولون الرجال مايهتمون ولا الوضع عادي لاوالله انهم افضل منا يالحريم يمدحون ويسبون ويلاحظون واحنا ماشاء الله ماجانا كلينا ونسينا لاهم ماينسون انا اقول تميزي بقهوتك وحلاك ويمكن المعجنات والشاي من نصيبك برضه عالم حواء مليان بجميع الطرق ابدعي وانجزي واذا كان شوي دجاج فتبليه من بدري ........

2_ لاتنامين لحد الساعه 2 وتصحين تركضين تسوين هذي الشغله وهذي الشغله لالالالا
جهزي من الليل لبس العيال وتغيراتهم والميوهات

184749
حقتهم واذا عندك بيبي رضيع جهزي شنطته وترمس مويه حقه والحليب وخذي معاك هذا

184751

يساعك تغيرين له بدون ازعاج هو مفرش يلاستيك ينفع بالسياره ولا على البحر وجهزي الشورت حق زوجك وحطيها بشنط البحر والفوط حقهم والواقي حق الشمس لاتنسين تحطين عليهم كلهم والشامبوا والملابس الداخليه ووووالاغراض الي تشوفين انها مهمه
3_ روحي للمطبخ وجهزي الي انت ناويه تسوينه وبالمره نظفي المطبخ وطلعي الزباله اكرمكم الله وشيكي على باقي البيت لابد يكون نظيف ومرتب ماتدرين يمكن ابو الشباب يتعذر احد ويروحون معاكم للبيت خليك واثقه ومتميزه بهذا الشي

184746

184748

184747

دانه خاالد
دانه خاالد
ماشاءالله تبارك الله عليك ياريماس

الحمدالله فيني طبع ترتيب اغراضي واغراض بناتي من الليل

جزاك الله خير ...

وننتظر باااااااااقي الموضوع الله يحفظك من كل شر
بشموخي اتحداهم
جزاك الله الف خير