ومضة سعادة
ومضة سعادة
كيفك رنون اسفه لتاخري في الرد بس الي يومين مشغوله كتير وما انتبهت انك منزله موضوع عزيزتي بس ما تزعلي علي وما شاء الله تبارك الرحمن شغلك روووووووووووووووووعه سبقتي كل الكروشيهيات راح اتطلعينا بره اوت ما شاء الله عليك شوفي حبيبتي الظاهر زي ما انت قلتي انك رصيتي الغرز شوي زياده على الحافه ممكن تحففيها شوي ومش حاكيه شي ويعدين حطيلها شرشيب بتطلع حلوه كتير هدا راي ويسلمو هلايادي ملبوس الهنا
كيفك رنون اسفه لتاخري في الرد بس الي يومين مشغوله كتير وما انتبهت انك منزله موضوع...
ماشاء الله تبارك الله
روعة روعه:o
والله سماكته أعطته جمال
وكأنها غرزة جديدة
خليه كماهو
فقط حطي له شراشيب
Darawshe
Darawshe
د رنا
مبروك الشال ويسلموا ايدكي شغلك طالع حلو كتير
وما تقلقي هذا الفنش بالاخر بيطلع دايما هيك
يعني طالع نازل انت تعرفي الحبال صعب تكون نفس الطول وعلى نفس المستوى
الحل بالشراشيب انسب شيء
بيخبي هذا العيب وبيعطيه فخامة
ومرة تانية الف مبروك
د.رنا
د.رنا
طريقه الكوي انك تبلي قطعه قماش بالماء وتحطيه فوق الشغل وتكوي بس الحراره تكون مناسبه تتركي القطعه لحد متنشف عندي اقتراح انك تفكي الكروشيه وتطوي طرف الشغا وتخيطيه خياطه يدويه او ممكن انك تركبي عالاطراف تول او زخارف ناعمه اتمنى اني افدتك وسامحيني طولت عليكي
طريقه الكوي انك تبلي قطعه قماش بالماء وتحطيه فوق الشغل وتكوي بس الحراره تكون مناسبه تتركي القطعه...
شكرا لك على ردك بارك الله فيك راح احاول
د.رنا
د.رنا
fedra fedra :
دكتورة رنا الشال كتير وطالع سميك بالفعل بس هادا مابيعيبوا ابدا انا من رايي انك تحطيلو شراشيب لحتى تختمي الشغل بطريقة حلوة وهالطريقة اول مرة بسمع فيها بس طالع كتير حلو وشكل الغرزة حلوة تقبلي مروري
دكتورة رنا الشال كتير وطالع سميك بالفعل بس هادا مابيعيبوا ابدا انا من رايي انك تحطيلو شراشيب...
نورت ياقمر سماكه الشال ما بتهمني بدي اياه يدفي بس المهم الداير وراح اجرب الشراشيب شكرا لردك
د.رنا
د.رنا
كيفك رنون اسفه لتاخري في الرد بس الي يومين مشغوله كتير وما انتبهت انك منزله موضوع عزيزتي بس ما تزعلي علي وما شاء الله تبارك الرحمن شغلك روووووووووووووووووعه سبقتي كل الكروشيهيات راح اتطلعينا بره اوت ما شاء الله عليك شوفي حبيبتي الظاهر زي ما انت قلتي انك رصيتي الغرز شوي زياده على الحافه ممكن تحففيها شوي ومش حاكيه شي ويعدين حطيلها شرشيب بتطلع حلوه كتير هدا راي ويسلمو هلايادي ملبوس الهنا
كيفك رنون اسفه لتاخري في الرد بس الي يومين مشغوله كتير وما انتبهت انك منزله موضوع...
ولا تأخرت ولا شي انا اللي مغلبتك دايما :o ولا بزعل منك ياقمره ليش الزعل :32: ولا عاش من يطلعك برا هذا من بعض ما عندكم والله متوقعه اني رصيتها راح افك الشغل وارجع ارخي واقلل الغرز واشوف وركب الشراشيب وبرجع افرجيك اياه شكرا لك على الرد وما يحرمني منك دمت بخير يا بطه