بحرعسل
بحرعسل
اللي معاكي شرخ من ضغط البيبي الله يسهل ولادتك
بس لازم تروحي تاخذي علاج قبل الولاده ضروري بعدين تطور أنا نفس حكايتك وأخذت علاجي وخفت 180درجه ولله الحمد ودخلت لحالي للدكتوره حتى السستر قلت للدكتوره خرجيها والله ماضطرني للدكتوره الا الألم الشديد المستمر لاتهمليها حبيبتي
توفي لوفي
توفي لوفي
اللي معاكي شرخ من ضغط البيبي الله يسهل ولادتك بس لازم تروحي تاخذي علاج قبل الولاده ضروري بعدين تطور أنا نفس حكايتك وأخذت علاجي وخفت 180درجه ولله الحمد ودخلت لحالي للدكتوره حتى السستر قلت للدكتوره خرجيها والله ماضطرني للدكتوره الا الألم الشديد المستمر لاتهمليها حبيبتي
اللي معاكي شرخ من ضغط البيبي الله يسهل ولادتك بس لازم تروحي تاخذي علاج قبل الولاده ضروري بعدين...
طيب وش الدوا الي عطتك اياه وكيف النتيجه ؟؟
توليب*
توليب*
عزيزتي انا في الشهر الثامن ونفس حالتك معاي بواسير ومن يومين كان عندي موعد عند الدكتوره عشانها وأعطتني تحاميل ومرهم نيوهيلار ممتازه مرة بس نصيحة عالجيها قبل الولادة مجربة انا من قبل الم موطبيعي مع جرح الولادة
آملي بآلله
آملي بآلله
افضل شي لها تحاميل نيوهيلار ومرهمه ممتاز
dant4567
dant4567
حبيبتي. انا زيك بالتاسع وصار معي بواسير والم فضيع وجاب لي زوجي تحاميل نيوهيلار والمرهم واستخدمت حبوب ملينه علشان الامساك بعد الغداء والعشاء التحاميل استخدمها ثلاث مرات واحطها بالفازلين اول ، والمرهم استخدمه اذا رحت الحمام اغسل المنطقه زين بمطهر وانشفها زين واحط المرهم والحمدالله احس اني احسن ولا الفرق عن اول .