ميرندا

ميرندا @myrnda

عضوة نشيطة

وصفة ميرندا للأندومي

أطباق رئيسية

لمن يحب الأندومي
أولا أسعد الله أوقات الجميع بكل خير
الكثيرين يحبون الأندومي وخاصة الأطفال ، ولكن هناك مشكلة في التوابل التي تأتي معها ، وخاصة التوابل السائله ، إذا مالعمل ؟ اليك هذه الطريقه التي طورتها بنفسي ولعلكن تطلقن عليها " وصفة ميرندا للأندومي "

قدر متوسط
1- يضاف الماءالى منتصفه تقريبا ويوضع على نار مرتفعه
2- حينما يغلي الماء يضاف كيسين شربة ماجى مع الشعيريه
3- يترك الخليط يغلي لمده 10 دقائق على نار هادئه
4- يضاف 4 أكياس أندومي ويستمر الغلي لمدة 10 دقائق
5- يصفى مافي القدر باستعمال مصفاة ناعمه
6- نحضر حبة فلفل حار ، فص ثوم صغير ، ربع بصله متوسطة الحجم ، ملعقة كبيره من صلصة الطماطم(السعوديه ) نضع الجميع في الخلاط " ونضربه ضربا مبرحا حتى يستغيث":06:
7- نحضر مقلاه صغيره ، ونضع فيها مكعب زبده ، نحركها حتى تذوب ومن ثم نضيف الخليط السابق وعلى نار هادئه نستمر في تقليبه مع إضافة الملح وعصر نصف حبة ليمون على الخليط ، نستمر في التقليب حتى يتماسك الخليط ، نضيف مقدار نصف كوب ماء بارد على الخليط ونستمر بالتحريك الى أن يبدأ الخليط مرة أخرى في اكتساب الحراره وفقد بعض الماء نتيجة التبخر
8- نضع وجبة الندومي في الصحن ، ونصب عليها الخليط السابق
وبالصحه والعافيه
هذه الوجبه لأربعة أشخاص
تحياتي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورة الغالية ميرندا عالطريقة ونورتي المنتدى.. وبانتظار وصفات أكثر..
,,,بـنـت نـجـد,,,
هههههههههههههه تصدقين احسبك تحطين الميرندا مع الاندومي دخلت وانا مطيرة عيوني :23:

هلا بك اختي الغالية والف شكر
كامبيا
كامبيا
وصفه حلوة اختى ميراندا يم يم :23:
بس انااسوي الاندومى بالجبنه سريعه مره ولذيذه:32:
القلمُ الورديُّ
طيب مانستخدم بهارات الاندومي وشكرا لك
ميرندا
ميرندا
أختي الكريمه " القلم الوردي "
البهارات الخاصه بلأندومي والتي تأتي ضمن مغلف الأندومي ليست صحيه وهذا من خلال خبره حول مثل هذه التوابل والبهارات وخاصة ما كان سائلا منها ، وينطبق هذا على كل البهارات التي تأتي من مغلفات الأغذيه ، فإذا كنا نستطيع أن نصنع توابل خاصه بنا وبطبخاتنا على القليل نضمن نضافتها وأن تكون طازجه قدر الامكان كذلك معرفتنا لمكوناتها.

تحياتي