ياروني
ياروني
بنات انا كنت زيكم ورق العنب مايضبط معايا ابدا ومره من المرات ذقت ورق عنب مسويته صديقتي طعمه خيال يجنن صديقتي امها سوريه اخذت منها الطريقه والله انه ورق العنب طلع معي خطير لدرجة انو مره اهلي مسوين عزيمه وانا عملت ورق عنب والله يابنات انه من بكرى وحده اتصلت على امي تسالها عنه وصرت مشهوره حتى جدتي اذا سوت عزيمه تكلفني اسوي لها ورق عنب المهم طولت عليكم قلت لكم قصت حياتي بس استنو شوي وبعطيكم طريقته اذا تبون
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
بنات انا كنت زيكم ورق العنب مايضبط معايا ابدا ومره من المرات ذقت ورق عنب مسويته صديقتي طعمه خيال يجنن صديقتي امها سوريه اخذت منها الطريقه والله انه ورق العنب طلع معي خطير لدرجة انو مره اهلي مسوين عزيمه وانا عملت ورق عنب والله يابنات انه من بكرى وحده اتصلت على امي تسالها عنه وصرت مشهوره حتى جدتي اذا سوت عزيمه تكلفني اسوي لها ورق عنب المهم طولت عليكم قلت لكم قصت حياتي بس استنو شوي وبعطيكم طريقته اذا تبون
بنات انا كنت زيكم ورق العنب مايضبط معايا ابدا ومره من المرات ذقت ورق عنب مسويته صديقتي طعمه خيال...
يعطيك العافية دلينا على الطريقة
ياروني
ياروني
اهلين خواتي بكتب لكم المقادير = 2 ك رز مصري منقوع نصف ساعه = 1 بصله كبيره مفرومه =2 جزر مبروش= علبة كامله صلصة طماطم = مكعب ماجي = ملعقه كبيره بهار مشكل = عصير ليمون او ملعقه كبيره ملح الليمون والليمون حسب الرغبه مثل ماتحبي تقدرين تقللي وتزيدي على راحتك =نعناع مفروم طازج او مجفف مثل ناتحبين تقريبا ملعقتين = ربع كوب زيت زيتون =شوي فلفل احمر مطحون 0
تخلطين هالمقادير كلها مع بعض وذوقيها اذا حسيتي انها تحتاج ملح زودي عليها ملح وجيبي قدر وحطي في ارضيته بطاطس وفلفل بارد ترى الفلفل البارد يعطيها ريحه حلوه وطعم وبعدين ابدئي لف ورق العنب وحطيه بالقدروحطي فوقه القدر صحن وبعدين اطبخيه بمويه فقط خلي مستوى المويه مساوي لورق العنب او اعلى منه بشوي وبعدين غطيه وحطي فوقه ثقل اي ثقل تقدرين تحطين برطمان وتعبينه مويه وتحطيه فوق القدر وخليه يطبخ على نار هاديه وبعد نص ساعه افتحي القدر وزديه مويه شوي اهم شي انتبهي لاينشف كل شوي زودي وخليه يطبخ ساعه ونص جيبي زبديه وحطي فيها ربع كاس دبس الرمان وربع كاس مويه ونص وربع كاس زيت زيتون اونص زيت الزيتون حسب ماتحبي وخليه يطخ اهم شي سكريه زين وخلي ناره صغيره لممدة نص ساعه
ملاحظه = انا استعمل الورق الطازج اشتريه بكميات كبيره واسلقه وبعدين افرزهوترى الورق الطازج احلى بكثيييييييييييييييييييييير ويطلع لين على عكس المعلب واذا ماعندك طازج استخدمي معلب اسمه الريف حلو او اورلاندو هذي افضل شي بس صراحه لايقارن المعلب بالطازج فررررررررق وعلملية طبخه تستغرق ساعتين ونص وبالهنا والشفا وانا اتحدى اي وحده تسوي طريقتي وماتعجبها لانها من جد روووووعه
ياروني
ياروني
=ربع او نص كاس زيت زيتون =
*رتاج*
*رتاج*
تفضلي حبيبتي طريقتي بالخطوات التفصيلية

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1600447