ساااعدوني ماني قادره انام بغرفه نومي

نزهة المتفائلين

سلام كيفكم
***** الله بخير
اتمنى تلاقولي حل في الازمه اللي انا فيها واكون شاكره لكم
انا متزوجه ليه سنه وسبع شهور عمري 20ربي ولله الحمد رزقني ببنوته
مشكلتي ماقدر اجلس بيتي بالقوه اغصب نفسي ادا زوجي فيه و ادا خرج او نام اطلع اللي رحمني اني ساكنه بشقه قبال اهلي
وادا نمت بيتي ما انام بغرفه النوم انام بالصاله احس بخوف مو طبيعي بقلق احس كان احد خانقني
واللي زاد الطين بله من بعد ثلاثه شهور من زواجي صرت ما اتحمل زوجي على طول مشاكل ادور الزله منه بشمعه ولا ادا خرجت من البيت ارجع بنكد وفوقها مشكله يعني نكد بنكد
بيتي ما شاء الله ديكوره مره حلو وايضاءته تجنن
مع العلم جوني ناس كثير من جماعتنا وزاروني اللي عوانس واللي هيه وزوجها على طول مشاكل واللي بيتها الله يعلم بحاله واللي مطلقه وشفقانه على الزواج
المهم فيه وحده منهم نطقت على الايضاءه من يوم ماخرجت اللمبات كل بعد يوم يومين وحده تطفي فاجبنا كهربائي يصلحها استغرب كيف خربت وعجز يصلحها
قبل شهرين رحت لشيخ بجيزان مره معروف وكان لمن يقرا ايات العين والحسد ارتجف وحسيت بخووووووووووف وابغى ابكي وارجع اللي بطني ماني قادره ومن بعدها وانا حاسه بقثيان برجع وما اقدر اكرمكم الله مع اني اخدت من الزيت والمويه والعسل بس ما اقدر المسهم
نفسي اجلس ببيتي نفسي احس بالاسقرار والراحه
والشي الثاني نفسي اتعرف على بنات من جده نكون انا واياهم مثل الاخوات واكثر:27::27:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرح الحنان
جرح الحنان
ارقي نفسك وزوجك وتروشي بالسدر مع الملح الخشن مع ماء مقري فيه
واقري سورة البقرة

وشغليها بالبيت
واقري الاوراد قبل لاتروحي عند احد وتدهني بزيييت مقري فيه واشربي من الماء المقري فيه
ورشي في البيت ملح خشن مع حلتيته بالتوفيييق

اذا تحسنتي ادعي لي ولاااااام محمد
لولي احلى
لولي احلى
استمري بالقراءه عند شيخ الله يشفيك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..
crazy about me
crazy about me
الله يشفيك والمسلمين اجمعين
ابفهم الناس ماقامو يذكرون الله ليه
تولااااين
تولااااين
الواضح والله اعلم انك مصابه بالعين ارقي نفسك دائما وشغلي سورة البقره في البيت الله يشفينا وياك
دليهانه
دليهانه
الله يحفظك ويشفيك خليك قويه واقري ا لبقره كل يوم وحافظي على الاوراد مع الغرب ومع الفجر واغصبي نفسك هذا الشيطان يصدك عن بيتك وتدهني واشربي قبل النوم وعلى الريق زيت مقري كل يوم وكلي حلتيت قطعه صغيره كل يوم على الريق لا تقولين صعب هذي حياتك لانه بيتطور لامراض لاقدر الله والله يكفيكم شر من فيه شر