بريطانية
بريطانية
اصلا من الاساس ماتقعد بالغرفه معاكم اذا خلصت تقعد بغرفتها واذا بغيتي شي تجيك
يالله الجنه
يالله الجنه
؟؟؟؟؟؟؟غريب هي شغاله وظيفتها شغاله0مو تجلس تطالع افلام00وين الاستعباد؟؟؟ اذا قالو لها لاتطالعين التلفزيون000اما اذا قالت ابسافر سفروها هذي ماجت تشتغل
؟؟؟؟؟؟؟غريب هي شغاله وظيفتها شغاله0مو تجلس تطالع افلام00وين الاستعباد؟؟؟ اذا قالو لها لاتطالعين...
خواتي والله حرام عليكم حطوا نفسكم مكانهم ماجتك هي إلا لحاجه صح وإلا لأ؟!
أجي أنا وأزيد همها هم؟!
مهمله في شغلها - تكلم رجال- راعية سحر ومشاكل إيه هذي المصايب والبلاوي

بس قايمه في البيت ومنهيه كل أشغالها خليها تناظر التلفزيون بكيفها وأنا قلت لو ماتناظرون هالقنوات خلاص حددوا لها المسموح أما إنك قبلك قدام هالتلفزيون وتناظرينه ويوم جت عليها قلتي لأ ،خيرررررر!!!!!!!!!

وإلي تقول من متى الشغالات يطالعون التلفزيون ليه مو أوادم هم !! مو من حقهم يرفهون عن أنفسهم؟! وإلا حلال علينا حرام عليهم!!!!!!!!!!!!

الاستعباد بالضبط زي ما أنتم قاعدين تقولون إلي هو اكرفي اكرفي اكرفي ليييييييين يجي الليل ثمن اخمدي للأسف هذا مفهوم الناس عن الشغاله إنها جايه عشان تشتغل وبس مو من حقها تسوي أي شي ثاني

أنا ما أقول إلا الله يكفينا شر عيون الشغالات وحسدهم وسحرهم

الغلا كله سموني
غريبه هذه قووووويه مره
بس اذاكانت بتتفرج على التلفزيون متى بتقوم بشغلها صلحوا لها فشااار وكيك وشااي وتحط رجل على رجل وملاداعي تشتغل جيبوا لها خدامه خليها تخدمها
وربي خدمات اخر سنه
خلوها تتسهل مالها الاهذا الحل وجيبو شغاله ثانيه بس امسكوها من اولها فهموها وش لها وش عليها
عسل سدر
عسل سدر
حبيبتي الفلبينيه ماهنده سحر عندها قتل اعرف واحده تقرب لي كبت عليها الشغاله فلبينيه مويه حاره وكانت مجهزه السكين بس ربي رحمها وسكرت عليها قبل تقتلها بعد الله يعينكم بس نصيحه ياترجعونها لديرتها ياتخلونها على كيفها عشان تتقون شرها خصوصن الفلبينيات يبغون جوالات وتلفزيون موزي اي جنسيه ثانيه
ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
اختك ذكرتني فيني قبل اتزوج كانت عندنا شغاله بس تنافخ علي
واذا هاوشتها قامت امي تهاوشني.. امي كبيره وترحمها ماتبيني اهاوشها
وتعالي شوفي عاد بنت اللذين عارفه ان امي تدافع وصارت تقهرني من ورى امي ماترد علي والا تنافخ
بس اقولك احسن حل لو فيه رجال تخاف منه بالبيت يكون احسن لأنهن مايخافن الا من الرجال
وخلي اختك تتجنبها والله ماوراهن الا الهم