خلطات راح اجربها .. + حل لشعر الساق القااسي وتحت الجلللد :(.. بليز تفضلوا فديتكم ^^

العناية بالبشرة

مرااااااحب حبيآبي حوائيات كيفكم وشو اخباركم .. ان شاء الله بالف صحه وخير .. نورتي الصفحه ..
الله يسعد ويجزآها كل خير الي راح ترد لي وتفيدني وكمان تعطيني رايها بالخلطات الي راح اسويها وتنقذني بحل ..للــ ؟؟ ويحقق لها ماتتمناه ويفرج عنهــا ^^آآآآآآآآآآمين
.. انا ان شاء الله راح ابدأ بخلطات راح اسويها واجربها مو خلطة مجموعه خلطات فيه 3 اخوات الله يسعدهم ويجزاهم خير كتبو خلطات وتقريبا كلهم نفس المقادير مع اضافات ..سامحوني لانه نناسيه الاسماء وكمان المقادير ..مثل خلطة ام عبدالله الله يجزاها الجنه لتفتيح المناطق الحساسه بس راح ابدا فيها برجولي وانتو بكرامة وخلطة شسالفة توني كنت اقرا عنها وتشجعت اسويها وكمان خلطة امم نسيت اسمك ياصاحبة الخلطه سامحيني بس فيها قشور موز وبطاطا مع قشرها<< بس هي نفسها البطاطس ؟؟ وليمون مع قشره وحليب ... ومن بكره اوبعده راح ابدأ ان شاء الله بس ادعووووووووووولي استمر لانه مرره كسووووووووووله ..
طبعا باختصار الخلطه فيها جلوسليد وفكس << متردده فيه وجلسرين وصابونه الغار اممم وليمون اتوقع .. اكيد ان شاء الله مرت عليكم بس ان شاء الله اذا جمعتها راح اكتب لكم شو هي بالضبط الي راح اعملها ,,
هذا برنامجي لجسمي .. بس صراحه ماراح احطها بكل جسمي لانه ماورآي لازواج ولاشي وغير كذا بررد ماقدر كل يوم اتحمم بس بالسيقان تهون:hahaha: .. بس بأبدأ فيها بسيقاني ويديني اهم شي الركب والاكواااااع ..
وبالنسبة لشعري زوجة اخوي شعرها ماشاء الله ياخذ العقل وتقول تستخدم زيت النارجين مع زيت الخروع تخلطهم مع بعض وبصراحه اتذكر اخواتي زمان يستخدمون زيت النارجين مرررره ررووووووعه .. انا اوول مره از يت شعري << مهملللللللللله المهم احس بجد فيه لمعه ونعومه حتى من غير استشواار .. ماشاء الله ..^^ اما وجهي << اهملته خخخخ حدث ولا حرج مرره نحيف هالات باندا << من السهر :( وكمان كل يوم احس فيه كم حبة تطلع لي مدري من وشو تو الحين جنب انفي فيه حبة ربي يستر من الحبوب لانه الحمدلله مافيه شي بس هاللي طالعه لي سببت لي قلق فيه مجموعه من منتجات رويال بس لسه ماشريتها اذا اشتريتها راح اقولكم عنها كمان وحده قالت لي عليها وهي ماشاء الله مستمره ووجها ماشاء الله يجنن اذا جرب شي من منتجاته بليز لايبخل علينا وكمان شو رايكم بزيت جنين القمح استمريت عليه ووقفته تتوقعون الحبوب منه !!!!!!
بالنسبة لنحافتي <<< تعقدت منه.. راح اجرب سمسم ابيض وعسل هنا قريته وكمان الاملج << بس مدري كيف الطريقة .. لانه ماخليت شي الا وجربته وراح استعين بالله ثم بهالخلطتين ..
ويااااااارب اكوون هالصيف غير بليييييييييييز حبآيبي ادعووولي استمر وادعووولي انه ربي يحقق لي اللي اتمناه واستمر مع هالاشياء ..بليييييييز باختصاار ابي اغير اللوك ان شاااااء الله

نجي للأهم مشكلللللللللللللتي مع سيقاااااااااااااااااااااني :44: انا قبل بس من فتره طويييييييييله كنت اشيل طبعا بالحلاوه وكنت لما اكون طالعه اي مناسبه فجأه وفيه شعر صغير اشيله بألة براون .. اووكي بس مرره من زمان مرت فتره اهملتها مده طويله لانه كنت اقعد بالبيت مااطلع بعدين جتني وحده وشالت لي بالحلاوه وقبل تشيل حطت مويه ورد وسكر .. وبعد ماخلصت قالت لي احط نشا ومويه انا حطيت مويه ورد وقالت حطي لحد ماتخلص الكميه الي انا حطيتها وكل ماينشف احط .. وكان كل شي تمام بس المصييييييييييييييييبه الحيييييييييين طلع لي الشعر قااااااااسي كانه شايله بمووس وكمان تحت الجلللللللد :icon33: ولا ركبي بدال ماكانت لونها واحد مع رجولي صارت بنييييييييييه .. بلييييييييييييييييييييييز انا داخله ع الله ثم عليكم ابي حل لانه مرررره شكلها يتعب وصغير واسوود وثقييييل كانه بالمووووووس .. بجد ابي ترجع سيقاني مثل قبل ماشاء الله كانها سيقان بيبي تجنننن نعومه ولون واحد وصافيه بس مدري وش السبببب فيها الحين اهم شي حل للشعر القااااااسي ذا واللي تحت الجللللللللللللللللللللللللد ولا البياض وتوحيد اللون راح اجرب الخلطات تكفووون ابي نصايحكم
وختامآ بعد ماطولت عليكم وازعجتكم بكثر الكلام بس سامحوني مالي الا الله ثم انتو :) بس رحابة صدوركم الي شفتها هنا تخلي الواحد يتكلم ويطلع كل الي بخاطره ^^

دعواااتكم لواالدي ووالدتي بالشفااااء العااجل وان الله يرزقني الزوج الصالح والوظيفه الخيره لي وان الله يسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .. ولكم بالمثل ان شاء الله ..
انتطر ردودكم:27:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت المشاعر؟؟؟
هلا ياقلبي
المناطق السوداء مثل الركب والمناطق الحساسه استخدمي كريم فيد اوت البني مرتين باليوم لمدة اسبوعين من الصيدليه سعره 28

وعن النقاط السوداء سوي سنفره للسيقان قبل الشيل بحلاوه واتمنى تساعدك

والنحافه
في عندي حلى حافظته بالجهاز بادوره واكتبه يقولو ممتاز للسمنه
والهالات السوداء
شاي اخضر اغليه عالنار بقدر كوب واذا خلاص غلي صفيه وضيفي عليه حليب طويل الاجل نفس الكميه وامسحي عيونك طول اليوم حتى لو توصل عشرين مره باليوم
مره ممتاز

وللوجه
قناع موية ورد وحليب نيدو ونشا لين تصير كريم وتخلينها ربع ساعه ع وجهك
لي باك ان شاء الله
صمت المشاعر؟؟؟
هذا موضوع البنت نقلته لك
يا أمانينا عطـينا!
صمت المشاعر فدييييييييتك ماتتصورين وش كثر اسعدني مرورك وردك والمعلومات الحلوه وخصوصا انك اول وحده ترد لي
عسى ربي مايحرمك الاجر ان شاء الله .. من جد مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
بالنسبه لقناع الوجه صادقه جارت اختي كانت تستخدم حليب نيدو ومويه ورد بدون نشا واختي تقول وجهها ماشاء الله صاافي ..
قريت عن فيد اوت بس ماشريته ان شاء الله اشتريه اذا طلعت الصيدليه واجرب .. وكمان راح اجرب الشاي الاخضر ..
اما بالنسبه للحلا شوفي انا ماحب الحلويات كثير << وتبي تسمن ^^ بس هذا مغري ومن بكره راح اسويه لانه ماعندي المارس وبجد بجد انتي انسااااانه كلمة شكرا لها ماتوفيها حقها بجد اشكرك من كل قلبي وربي كفيتي ووفيتي

بس وين طار الموضوع انا لو مو حافظته عندي مالقيته .. وحبايبي ترا بني ادم طماع وانا طمعانه كمان بأرآئكم وتجاربكم .. ؟^^ فديييييييييييييييت كل وحده تدخل ..ومن جد توني اشوف كم مشاهده ماشاء الله 87 ولا وحده ردت الا الغاليه صمت المشاعر والله صدمه بس ننتظر..

اممممم ماقدر الا انه اعدل خلصت مشاركاتي:hahaha: بس نسيت اقولكم انا امس حطيت ع رجولي كريم جلوسليد مخلوط معاه ليمون وزيت جلسرين بس مررررررره الم يووجع كانه دبابيس ليييييييش شو تتوقعون السبب ؟؟؟؟؟؟ تتوقعون الليمون مانفع معاي ولا شو بالضبط !!:44:
ام مبارك1
ام مبارك1
يعطيك العافية,موفقة ان شالله:و0:

رفـــــــــــــــــــــــــــــــع,,,:و7:

لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية ,اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
همي دمعة أمي
همي دمعة أمي
رفع