بوفيهي المتواضع لاختي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يا حوائيات
بصراحه أعجبني المنتدى كثير مما اشوف ابداعاتكم على طول ادخل المنتدى >>>>> سيده على أطباق حواء
كل يوم اشوف ابداع واتعلم منكم

طبعاً في الاجازة اللي فاتت الصغيرة أختي شرفت عند أهلي هي وبنوتتها الصغيرة فحبيت اعمل لها عشاء يوم خميس

لكن ابو الشباب ما ريحنا الا يبغى زوجته وبنته يجونه بسرعه على يوم الاربعاء طبعاً انا وامي طقينا منه

ما مداها تتهنى وحبيت اقدمها الى يوم الثلاثاء وسويت بوفيه صغير طبعاً انا ما عندي خدامه

تساعدني وعزمت جاراتي وعماتي واهلي وحريم اعيال عمي >>>كريمه الاخت تعزم والبيت وش صغره

والله العظيم جلست يومين وانا اصحى الساعه 7 صباح وما انام الا الساعه 12 بالليل

كل الأكل عمل بيت الا التبوله خلاص تعبت من اني اجلس اغسل الخضار حقتها وجارتي جابت معاها حلى يالشوكولاته

وامي الله لا يحرمني منها جابت مبثوثه ..

والله ما صدقوا كل الحريم اللي جوني ان الاكل عمل ايديني

وقولوا ماشاء الله تبارك الرحمن

وبعدين امي الله يحفظها ارسلت لي خدامه اخويه عشان تغسل الاواني بعد مايروحون الضيوف

1/قدمت العصير بكاسات مررررررره حلوه (6 كاسات لونها من فوق أحمر ومن تحت (مسكه اليد)قزاز شفاف و6 كاسات عكسها من تحت احمر ومن فوق شفاف ) راح تشوفونها بالتجهيز

http://arb-up.com/161k2lwkwaks/IMG_0000_741.jpg.html

http://arb-up.com/6vrq4ykh5om6/IMG_0000_739.jpg.html

2/قدمت القهوة مع نوعين تمر و عملت الجوزية >>>الله يسعد اللي حطت طريقتها بالمنتدى لاني ماني فاكره اسمها

بس يا خساااره ما صورت الجوزية والتمر والقهوة لاني حاطتها بتحف غرفة الجلوس

3/ قدمت الحريم على البوفيه وكان بالطبع على الارض لان زي ماقلت لكم بيتي صغير وماعندي طاولة طعام كبيرة

وكان اللي بالسفرة (جريش - فيتوشيني - ورق عنب -كانبيه بالتونه والخس - مبثوثه -فته الباذنجان والبطاطس

المقلي مع الصوص حقها - تبوله - كنافه - تشيز كيك الفراوله - كيكه الرمل - حلى بالتوكس قمه في الطعم والشكل

وهو اللي بالقزاز المربعات والدوائر الصغيرة وعليها غطاء )

دعواتكم ليه بالذريه الصالحه
98
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دانا العسوله
رووووووووووووووعه

الله يرزقكي الذريه الصالحه يارب
نسنس القلب
نسنس القلب
الله يسلمك ام دندونه
&&& فــــــرح &&&
ماشاء الله تبارك الله
من جد ابدااااااااع
الله يرزقك الذريه الصالحه وكل محرومه
ياقلبي من وين شريتي الصحون اللي فيها حلا التويكس؟؟
صمت العبير
صمت العبير
ماشاء الله سفره روعـــه
تسلم يدكـ عزيزتــي والله يعطيكـ العافيه 000
عسولة اتا
عسولة اتا
ماشاء الله مرتبه وحلوة

ربي يعطيك العافيه يالغلا