سؤال عن افرازات الحمل

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

خواتي انا حامل في اخر السادس ومن اسبوع احس وايد تنزل مني افرازات اريد اعرف

عادي في الحمل ولا يحتاج اني اروح المستشفى انتظر ردودكن.....
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هلا اختي حبوبة العين ...والله يتمم لك على خير ويكتب لج السهالة باذن الله ...اختي بالنسبة لافرازات ......تزداد الافرازات في الثلث الثاني من الحمل اي خلا لالاشهر الوسطى من الحمل ..نتيجة ارتفاع معدل الهرمونات الحمل الاستروجين والبروجسترون واكتمال المشيمة التي تفرز هرمون البروجسترون خلال نهاية الشهر الثالث كما ان الهرمونات تزيد تدفق الدم الى الانسجة في المهبل مما يؤدي الى زيادة الافرازات المخاطية خلال هذه الفترة من الحمل ...لكن طالما ان لايكون هناك تغير في لون الافرازات الى البني او الاصفر البني او الاخضر او الرمادي ,,وطالما ليس هناك اي راواائح مصاحبة للافرازات او الم او حكة او الم اسفل البطن او حرقة في البول او ضغط في افل الحوض يمنع التبول او يؤدي الى صعوبة في التبول او الم عند الجماع فالوضع طبيعي باذن الله ..وفي حالة ملاحظة اي امور من التي ذكرتها بالاعلى يجب مراجعة الطبيبة للعمل المسحة وفحص عينة المهبل والبول لتاكد من خلوهما من الالتهابات ... لكن اذا اردتي الاطمئنان اكثر لانك لاحظت ان الافرازات زادت خلال اسبوع واحد فيمكنك الذهاب الى الطبيبة لاطميننا واخذ عينة او مسحة للمهبل لتاكد من خلوه من الالتهابات ....ارجو ان قد افدتك اختي ..................
:26: :26: :26:
>>خافي ضميري<<
>>خافي ضميري<<
الخير عندنا وعندج ....هههه ;)
فـــراولـــة
فـــراولـــة
يقولون عادي تجي الافرازات مع الحامل
وأنا مع كلام الاخت سلسبيل كلامها عين المنطق
وتقبلي تحياتي ,,,,,
:26: :26: :26:
honey_lipes
honey_lipes