زوجه و أم
زوجه و أم
انا عندي تقريبا 10 الاف ريال...

مادري ايش اسوي فيها... بالاخير اشتري فيها خرابيط بالسوق وتخلص على الفاضي...

وكل ما قلت لزوجي ابغى اشتري اسهم يضحك علي يقولي اسهم ب 10 الاف محد يرضى يبيعك .. ويقولي الاسهم مره غاليه على 700 واكثر .. احسن لك اشتري بالاكتتاب

هل ممكن اشتري اسهم ب 10 الالف ... وهل اشتري بطاقه مباشر عشان ابدا اضارب بالسوق؟؟

وفي برنامج يستخدموه هو اسمه بوكر او شي زي كذا ايش فايتده؟؟؟

وبالنسبه للاستمثار على المدى الطويل 10 الاف هل تنفع والا شوي؟؟ وايش احسن الاسهم الي اشتري فيها هذي الايام الي متوقع لها طلوع؟؟
Lo0onaa
Lo0onaa
الاخ ارزاق مقسومه...بارك الله فيك ...وجعل كل نصائحك في ميزان حسناتك واثابك أضعاف تعبك معنا..
لو سمحت اخي ..انا قرات الكثير وحاولت اتعلم من جميع الاخوات هنا بالمونتدي بموضوع التداول بالاسهم وبصراحه استفدت ولكن الي الان ماعرف طريقه تحليل الاسهم وهل تاخذ مني وقت حتي اتعلمها ؟؟احسها صعبه مره؟؟
ثانيا والاهم كيف اقدر احدد هدف السهم لاني اشوفكم تقول باقي السهم ماحقق الهدف ؟؟
يعني اقدر بعمليه حسابيه احدد الهدف ولا يحتاج الي تحليل وخبير بها الموضوع ؟؟
معلي ثقلت عليك بس ودي اتعلم وما ازعج احد بكثره الاسئله
وجزاك الله خير لصبرك وتجاوبك معانا
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي ارزاق مقسومه عندي طيبه شاريتها ب 560 هل تعتقد لها طلوع قريب ولا مطوله ؟
اخي ارزاق مقسومه عندي طيبه شاريتها ب 560 هل تعتقد لها طلوع قريب ولا مطوله ؟
نعم أختي ..
طيبة لها طلوع قوي بإذن الله ..
فهي تنتظر أخبارا جيدة ..
وثباتها ونزولها يدلان على ذلك أيضا ..
مؤشرات السهم جيدة ، وأنت لم تخسري ..

لا تخافين ابدا ..
وانتظريها .. بإذن الله
Amore
Amore
الاخ الكريم أرزاق مقسومة

اشكر لك هذا الموضوع الي يعتبر مرجع للمبتدئين و الله يجزيك عنه خير ويرزقك من حلاله

انا كمستثمرة اماراتيه شو المطلوب عشان استثمر في السوق عندكم

وين احول فلوسي و مع اي وسيط ؟

متى اوقات التداول؟

و كيف اتداول عن طريق النت ؟

وهل اقدر ابيع واشتري في جميع شركاتكم ؟

ارجو الافاده
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مرحبا بالأخ أرزاق مقسومة الله يعطيك العافية على التواصل معنا في هذا المنتدى و الله لا يحرمنا من إطلالتك علينا وتوجيهاتك وآرائك .. ونشوفك دايما منورنا بمواضيعك واستشاراتك المباركة بإذن الله.. سؤالي لك عن شركة اللجين ..وما يحدث لها حاليا من بطء في حركتها والتذبذب الشديد نتيجة الضغط عليها.. مارأيك فيها وهل سيكون لها إنطلاقة قريبا.. وهل هناك حركة مقصودة من المضارب للتطفيش من هذا السهم وبالتالي تجميع أكبر عدد من الأسهم .. وما رأيك في هذه المقولة ومدى صحتها: ( اذا زاد عدد اسهم الشركة تثقل حركتها وبالذات اذا ارتفع سعر السهم يبدأ يقل مجال تذبذب السهم , ويصعب على المضارب رفع شركة عدد اسهمها كبير. والكهرباء مثال واللجين كمثال اخر عدد اسهمها كبير نسبيا.) هل هذا الكلام فعلا ينطبق على شركة اللجين .. وهل يعني هذا أن سعرها الآن مناسب ولن يكون لها إنطلاقة مستقبلا.. أرجو أن يتسع صدرك لأسئلتي شاكرة لك تعاونك... تحياتي أم البراء2006
مرحبا بالأخ أرزاق مقسومة الله يعطيك العافية على التواصل معنا في هذا المنتدى و الله لا يحرمنا...
أختي أم البراء ..
أشكر لك هذا المديح والثناء الذي لاأستحقه ، وأتمنى أن أكون إن شاء الله عند حسن ظن الجميع ..
ويارب يخليك ويسلمك ويوفقك ..
وصدري وسيع ، وما جيت هنا إلا لأفيد وأستفيد ، وأحاول اني افيدكن بالشيء الذي أعرفه وبحسب مقدرتي ..
وبالعكس ، يعلم الله اني ما أرتاح ولا أنبسط الا لما أحد يسألني ..
،،
بلا شك اللجين .. هناك تجميع فيها رهيب جدا .. حتى بعد ارتفاعها الأخير وكسر الهاي السنوي لازال فيه تجميع ، لأن الشركة مقبلة عل مشاريع وخطط مستقبلية سترفع سعر السهم لأسعار خيالية ..
ومادامت فوق 440 فهي في منطقة آمنة ..
،،
والمقولة صحيحة جدا ، والدليل .. المصافي ، وبيشة ، عدد أسهمها قليلة لذلك تحريكها سهل جدا ..
والعكس في الكهرباء ـ مع أن سعرها العادل يجب أن يتجاوز 250 ـ لكن الضغط عليها وبطء حركتها ، وكذلك تركز السوق عليها يحد من حركتها كثيرا ، مع عوامل أخرى ..
واللجين تنطبق عليها نفس مقولتك ـ تقريبا ـ

أما سعرها فهو ليس مناسبا ، وسيكون لها انطلاقات كبيرة ، وهي الآن في استراحة المحارب .

وفقك الله