زوجي ياخذ عيدياتنا

الأسرة والمجتمع

بنات ابى استشيركم بموضوع زوجي وهوانه بالعيد اهلي وامه دايما يعيدوني وهو كمان يعيدني بس كدا ولف يحب ياخذ عيديتي انا وولده انا طبعا دي السنه عيدني وامه وتخيلو اقل مشكله يبي ياخدلي عيديتي المهم ما علينا بموضوعي الاهم وهو موضوع ولدي صغير عمر 4 اشهر وبحكم اول حفيد بالعايلة الكل عيده عيديته الا من ناحية اهلي انا شريتله بيها العاب الا فوق السرير وكذا وما اخذتها انا لنه صح صغير بس انا احس انه دي من حقه ... نجي لام زوجي عيدت ولدي 500 ريال قام زوجي اخذها لنفسه انا انقهرت وش رايكم فكرت استرجعها بالدس واشتريلو بها شي له ولا ايش اسوي .. علما ان زوجي مقتدر ومو محتاج حتى ياخذ عيديتنا وغير كدا مو مقصر بشي علينا بس عيبه بخيل ويحب الاشياء الرخيييصه وجودتها جدا رديئه انا قلت بعيدية ولدي ما عندو طقم لحاف اشتريلو طقم فخم بيه من مذر كير وكذا ايش راايكم ونسيت اقلكم اني عارفة لو حاولت معاه منا للصبح ماراح يعطيني ياها قبل كدا جاته فلوس وقلتلو اعطيني ياها اشتريلو شي بيها قال انا ابوه وشريتله كل شي ؟؟؟؟؟ اخذ العيديه منه بالدس من محفظته ولا لا

(وبدون نفسيات رجاء لأني انا بسأل وبوضع مني عارفه فيه تاصرفي صح او غلط يعني للان ما اتخذت قرار )
36
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صعبة المنااال^_^
من رأيي ياأختي بما أنه أبوه مقتدر هذي عيدية وهديه لولدك حاولي فيه يعطيكي اياها قولي بجيب له أشياء ناقصه
TwiX&coffee
TwiX&coffee
من رأيي ياأختي بما أنه أبوه مقتدر هذي عيدية وهديه لولدك حاولي فيه يعطيكي اياها قولي بجيب له أشياء ناقصه
من رأيي ياأختي بما أنه أبوه مقتدر هذي عيدية وهديه لولدك حاولي فيه يعطيكي اياها قولي بجيب له أشياء...
الي يجي من اهلك خذيه مااله خص اهلك يعطون وهو يحط بجيبه

الي يجي من اهله بكيفه يخذه ولا يعطي

اهم شي الي يجي من اهلك خذيه

ولا احرجيه قدام الي عيدكم قولي ترا اخذ العيديه ومعطنا منها ريال
بآلحيل أحبه
بآلحيل أحبه
لا تقولي ولا شيئ انزلي واشتري اللي ودك وخليه يدفع ع اساس انك ناسيه بوكك
و راح السبت
و راح السبت
ـــالعيد قبل شهر
معقوووول الـــ 500 بجيبه للحين
خخخخخخخخخخخخخ
والله كل شششيء بالتفاهم يجي
قوولي له الولد محتاج اغراض وخليه يوديك
وان قال ما عنده قوولي له عيدية جدته وينها ...؟
هو الاحق فيهااااااااااااااااا
ورد تشرين
ورد تشرين
اللي يجي ولدك المفروض على طوول تخبيه وهو لايدري عنه مو لازم يعرف