أم عبادي المزيونه
احسن طريقه هي
انك تحطين ظروف وتقسمين عليها الراتب وتكتبين على كل ظرف وتحطين فيه مبلغ يكفي
مثلا:
الظرف الاول (سوبر ماركت) = 500 ريال
الظرف الثاني (فواتير جوال) = 400 ريال انتي 200 وهو 200
الظرف الثالث (المويه والكهرب) 300 ريال
الظرف الرابع (مصروف السياره) 350 ريال > بنزين وزيت وتصليح
المجموع >> 1550 ريال ويبقى من الراتب >> 3250 ريال

وبكذا تكونون وفرتوا كل اغراضكم وباقي من الراتب واجد حطي حصاله وكل نهايه شهر حطي فيها المبلغ الباقي من راتب الشهر اللي فات
جبنه في روتيه
جبنه في روتيه
HM2009 HM2009 :
حبيبتي اذنزل الراتب خلي 2000 للديون وخذي 500للسوبرماركت واشتري الشي الضروري بس بقى2300وزعيها 1000للايجار والباقي للفواتير وامصروفات اليوميه واذا نزلتي السوق خذي المبلغ بس الي تحتاجينه لااتزيدين عليه ابدا ومع لوقت راح تتعودين على التوفير
حبيبتي اذنزل الراتب خلي 2000 للديون وخذي 500للسوبرماركت واشتري الشي الضروري بس بقى2300وزعيها...
شوفي شنو المهم من الاغراض
انا قبل كنت اروح الجمعيه وماخلي رف الا امر عليه واشيل منه
بس عقب علمت نفسي مش كل شي اشتريه .........مثلا المياه الغازيه.الشبس ...الحلويات كلها مالها داعي
لو بتاخذين صابون اخذي حجم كبير راح يكفي الشهر كله خصوصا انكم 2 يعني دايما اخذي الاحجام الكبيره لو عندك مكان التخزين عندك يسع لهم
نفس الشي الفواكه قبل ادخل المحل واطلع شاريه ب400 بعدين وحده من الاهل قالت لي انها تشتري تفاح وبرتقال ومعه نوع اونوعين بس
الملابس لاتشتري لانك توك مجهزه وكل شي جديد اول البسيهم وبعدين اشتري غيرهم
لاتروحين مكان الا انتي مخططه له قبل وعارفه ايش بتشترين منه.........شوفي الاجانب مايطلعون مكان الا فيدهم ورقه يشتروا المكتوب فيها بس وعايشين حياتهم بدون ديون ولا قروض
أم غمازتين -
أم غمازتين -
المنظفات خذي من الحجم الكبير خصوصا من محلات الجملة بيظل عندك شهور والسعر يطلع عليكي ارخص بكثيررررررررررر بدل لاتشتريها كل شهر
شبه القمر
شبه القمر
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كُلهُ ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
ترف$$$$
ترف$$$$
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون