الهــــــــــامــــــــــورة
ياحبني لك يالهامورة .... نزلت البرنامج ومن يوم نزلته وأنا مبسووووووووووووووووطة :icon28: :icon28: :icon28: ماخليت شي ماجربته ( شلون كنا عايشين من غير ... برنامج أسهم ) <<<<< - - - - - - من هاللحين تحسب شلون تجدد الإشتراك :icon33: يسلملنا قلبك ياغالية ... ويرزقك من حيث تحتسبين ومن حيث لاتحتسبين .. آمين
ياحبني لك يالهامورة .... نزلت البرنامج ومن يوم نزلته وأنا مبسووووووووووووووووطة :icon28: ...
مشكورة يا فلبي على الدعوات الحلوة
إن شاء الله ربي يفك تعليقتي في التعمير :06:
ويفك تعليقة أم بسام في بيشة :(
على فكرة ترا فيه طرق كثيرة لإيقاف الخسارة والحد منها والتعديل في السهم في حالة النزول بعدين أقول لكم عليها..
الهــــــــــامــــــــــورة
ياحبني لك يالهامورة .... نزلت البرنامج ومن يوم نزلته وأنا مبسووووووووووووووووطة :icon28: :icon28: :icon28: ماخليت شي ماجربته ( شلون كنا عايشين من غير ... برنامج أسهم ) <<<<< - - - - - - من هاللحين تحسب شلون تجدد الإشتراك :icon33: يسلملنا قلبك ياغالية ... ويرزقك من حيث تحتسبين ومن حيث لاتحتسبين .. آمين
ياحبني لك يالهامورة .... نزلت البرنامج ومن يوم نزلته وأنا مبسووووووووووووووووطة :icon28: ...
مؤشر التوقف Parabolic SAR
عبارة عن نقاط تظهر على خريطة السعر هذه النقاط تمثل إشارات بيع وشراء
طبعاً تجدين هذا المؤشر في قائمة دراسات إختاري الثالث
يجيك خريطة زي هذي

والقاعدة تقول
الشراء/
عندما تكون النقاط أسفل السعر
البيع/
عندما تكون النقاط أعلى السعر
ملاحظة /
بمجرد ما أرى ظهور أول النقاط أشتري ..
الأفضل إنك تشترين وتبيعين مع ظهور النقاط الأولى
وأرجع أعيد وأكرر لكم شيء مهم /
لا تضاربين في سهم متوسطه هابط حتى لو شفتي النقاط ظهرت تحت السعر
الشراء والمضاربة فقط والمتوسط صاعد
رومه
رومه
الله يخليك لنا يا أبلا ..

شرحك ممتاز ..

الله يفك تعلقتك وتعليقة أم بسام ... ووووو تعليقتي في البلاد
ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
يعطيك العافيه الهاموره حبيبتي

شرح رائع

جزاك الله خير ووفقك الله عزيزتي
ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
رجعت لك حبيبتي بتطبيق على أخر شي شرحتيه

وأن شاء الله يطلع تماام

وفيه كم سؤال عليه

بهذ الرسم المتوسط أعطى اشاره شراء لانه صاااعد

والنقاط المتكونه تحت سعر السهم اعطت اشاره شرااء

(((يعني ااتوقع الدخول هنا مناسب لشركه سدافكوو))) ....

لكن سؤالي انتي قلتي اول نقطه تتكون يكون بناء عليها الدخول الشرااء

وأول نقطه تكونت بتاريخ 15/ 9 بسعر 526.13 مع انه بهذا التاريخ ماكان هذا سعره كان اكثر بكثير؟؟؟ يعني اممممممم كيف أدخل بسعر الشرااء اللي هو حطه لي مع انه ماووصل لهذا السعر المتدني ؟؟؟؟

أتمنى توضحينها لي .....

حتى هذا الرسم بتاريخ 17/9 السعر عن ثالث نقطه بــ 532.37 مع انه سعر اقفال أمس كان 559 ؟؟؟؟ ليه يعطيني أسعار كذا ؟؟؟؟ احترت ماعرفت ليه

مع العلم انه المتوسط المتحرك عندي 5 مع 9 .....

أتمنى تعقيبك عزيزتي وتصحيحك ...

جزاك الله خير