تأخر الحمل بسبب المرض الروحي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ، أخواتي أنا متأخره بالحمل كثير ولله الحمد من قبل ومن بعد ، الضعف من زوجي كنت أعمل أطفال أنابيب وما تنجح لأني أمرض بدون سبب بعد الترجيع وكوابيس وماني عارفه ليش وبعدين اتضح عندي مرض روحي والحمدلله أقرا على نفسي لكن لاحظت من فتره إنه يجيني ألم بالمبيض اليسار على شكل نبض مؤلم خاصة إذا بديت برقيه جديده والغريب إن زوجي يعاني من نفس الألم في أسفل المنطقه الحساسه ونفس الشي اليسار وماني عارفه على أيش يدل إحنا سبق وراجعنا شيوخ لكن الحمدلله مافيه تحسن كامل ، مالي أحد غيركم بعد الله أعتبركم أخواتي اللي مرت عليها مثل حالتنا وتقدر تفهمني راح أدعو لها بظهر الغيب بارك الله فيكم جميعاً.
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اناالانوثه
اناالانوثه
اسال الله ان يشفيييك يااااختي 
سجلي بمنتدى الشيخ عبدالله خليفه وافتحي ملف 
وتعالجي افضل شي انهم يتابعونك ويشجعونك على الاستمرار 
باذن راح تتشافى بقدرة الله 
ام ايناس وانس
ام ايناس وانس
اسال الله ان يشفيييك يااااختي  سجلي بمنتدى الشيخ عبدالله خليفه وافتحي ملف  وتعالجي افضل شي انهم يتابعونك ويشجعونك على الاستمرار  باذن راح تتشافى بقدرة الله 
اسال الله ان يشفيييك يااااختي  سجلي بمنتدى الشيخ عبدالله خليفه وافتحي ملف  وتعالجي افضل شي انهم...
الله يشفيكم ويرزقكم الذريه الصالحه

زي ماقالت الاخت سجلي في الموقع وتابعي على يد متخصصين في الرقيه افضل راح يوجهونك ويتابعون معاك والله يسهل جميع امورك
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
الله يشفيكم ويرزقكم الذريه الصالحه زي ماقالت الاخت سجلي في الموقع وتابعي على يد متخصصين في الرقيه افضل راح يوجهونك ويتابعون معاك والله يسهل جميع امورك
الله يشفيكم ويرزقكم الذريه الصالحه زي ماقالت الاخت سجلي في الموقع وتابعي على يد متخصصين في...
النبض 
النبض
النبض

وش اقولك عن النبض ، اسمعيني زين انا لي 8 شهور اتعالج بالرقيه تحصين كامل ويختفي النبض اذا اتشافيت ومرات يكون سريع بالجسم ويتركز بالفخوذ لان اللي فيني مس فاسق حسبي الله فيه يروح ويرجع..

واعرف اني انتكست بوجود النبض في الجسم من خلال فك التحصين (الاغاني او عدم قول اذكار النوم والصباح والمساء والفجعه والاكل والنوم على جنابه  )

واذا كنت نايمه لازم احصن نفسي وانتبهي الرعشه مع فجئه اللي تجي بالجسم وقت النوم هذا دليل على دخول العارض ويكون خادم للعين او للسحر او الحسد ،، 

ويحتاجلك تحصين شامل انتي وزوجك وكثفي تحصين من يوم الدوره الى بعد الدوره ..

حوالي 40 يوم والافضل تقرين فيها البقره لانها تطرد المرده،، 
وبتوفيق والله يرزقك حبيبتي
هجران2012
هجران2012
سجلي بمنتدى الشيخ عبدالله الخليفة انتي و زوجك و إن شاء الله راح تتشافون بإذن الواحد الأحد
أدخلي اقري القصص و التجارب للإستخدمو رقيته و علاجاته
الله يشفيكم
زمن الجراح
زمن الجراح
مثلك انا 9 سنوات مافي حمل 
حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب لنا