مممنو

مممنو @mmmno

عضوة جديدة

كيف أرقي نفسي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

بنات أبغى مساعدتكم وأبغى وحده ترد علي رد شافي وكافي

جاوبوني على أسئلتي

( 1 ) برقي نفسي من العين والحسد بنزل رقيه على الجوال وأسمعها
اعطوني رقيه أسمعها والمفروض واسمعها كم يوم يعني لمده كم وكم مره باليوم أسمعها ?

( 2 ) بقرا سورة البقره لمده 40 يوم لازم اختمها بنفس اليوم ولا عادي اقراها وماختمها بنفس الوقت لانها مره طويله ?

( 3 ) بقراء على مويه وزيت واستخدمهم لازم موية زمزم ولا اي مويه عدي ولازم زيت زيتون ولا اي زيت?

بنات ساعدوني الله يفرج عني وعنكم
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبّة الهدوء
محبّة الهدوء
وعليكم السلام, شوفي اختي راح احكيلك الصراحة, كنت حاسة حالي تعبانة وفيني شيء فقررت اني اقرا سورة البقرة يوميا ماحددت لها كم يوم انا الى الان اقراها واختمها كل يوم و الحمد لله احس حالي متحسنة كثيرا لكن ماراح اتوقف من قراءتها والله اذا جربتي تقرئيها تحسي براحة كبيرة وتصيري دايما تقريها راح تحسيها طويلة صح في الاول و راح تواجهي صعوبات وتصيري تتكاسلي عليها لكن كوني اقوى, هذا عن نفسي ايش سويت بس انصحك ما تحددي كم يوم وربنا يشفيكي يا اختي ويسر امورك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
داعيه للخير
داعيه للخير
وعليكم السلام, شوفي اختي راح احكيلك الصراحة, كنت حاسة حالي تعبانة وفيني شيء فقررت اني اقرا سورة البقرة يوميا ماحددت لها كم يوم انا الى الان اقراها واختمها كل يوم و الحمد لله احس حالي متحسنة كثيرا لكن ماراح اتوقف من قراءتها والله اذا جربتي تقرئيها تحسي براحة كبيرة وتصيري دايما تقريها راح تحسيها طويلة صح في الاول و راح تواجهي صعوبات وتصيري تتكاسلي عليها لكن كوني اقوى, هذا عن نفسي ايش سويت بس انصحك ما تحددي كم يوم وربنا يشفيكي يا اختي ويسر امورك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وعليكم السلام, شوفي اختي راح احكيلك الصراحة, كنت حاسة حالي تعبانة وفيني شيء فقررت اني اقرا سورة...
الْسَلامٌ عـَاـْيگمّ ۈرحمّـٌة"ٱللـّ?"ﯙبُرگـّات?🌸~

اول شئ سوره البقره ليست برقيه هذا كلام الشيخ عبدالله المطلق واكثر من مره سمعته يقول هذا الكلام
سوره البقره تطرد الشياطين من البيت ولاتستطيعها البطله (!السحره )

ولم يوجد حديث انها تقرأ اربعين يوماً فهذا مما يسبب في مشقه للناس فالافضل قراتها كل ثلاثه ايام

ومن خلال خبرتي في الرقيه الشرعيه اوصيك اختي

1 الرقيه التي ترقينها نفسك افضل وانفع من الجوال لانك انت المحتاجه للرقيه

2 اشتري كتيب ( ارق نفسك واهلك بنفسك ) للدكتور خالد الجريسي موجود في توقيعي

هذا الكتيب استفدت منه كثيرا في من قرات عليهم ولله الحمد والمنه تعافوا بعد الله سبحانه وتعالى

قيمته بريالين وموجود في المكتبات والتسجيلات الاسلاميه وممكن تحملينه من النت

3 قبل الرقيه خصصي وقت للرقيه تكونين فيه فاضيه وغير مشغوله ويكون وقت محدد في اليوم

حتى لاتنسين موعد الرقيه وحبذا لو توقيتين الجوال بالموعد يومياً حتى لاتنسين الموعد

الكتيب مقسم لعده اقسام

رقيه موجزه للاطفال

رقيه متوسطه ( وهذه دائماً انصح بها )

رقيه مطوله للامراض الصعبه

وقسم خاص للقراءه في الماء والزيت والعسل

4 قبل الرقيه توضئي واستقبلي القبله وابدئي الرقيه المتوسطه وضعي يدك على مكان الآلم او فوق راسك
استمري في القراءه وبعد كل آيه أنفثي بيدك وضعيها على مكان الآلم

وبعد ماتنتهي الرقيه كامله انفثي في يديك الثنتين وامسحي بها سائر جسدك او ممكن تنفثين مره واحده فقط بعد الانتهاء من الرقيه كامله بدل النفث بعد كل آيه

5 بالنسبه للقرآءه في الماء يفضل بماء زمزم واذا لم يتيسر يفي بالغرض ماء عادي

6 احضري ماء او ماء زمزم اذا تيسر وعسل وزيت زيتون لانه من شجره مباركه

افتحي على قسم الرقيه بالماء والعسل والزيت ويكون عندك مصحف لانه في هذا القسم الايات تكون محدده بالارقام وليست موجوده كامله

7 إقرئي من الرقيه ثم انفثي في الماء والزيت والعسل

يمكن ان تقرئين الرقيه كامله ثم تنفثين في الماء والعسل والزيت

8 حافظي على صلاتك وعلى اذكار الصباح والمساء حتى تكون حرزاً لك باذن الله من الشيطان

اي سؤال راسليني على الخاص لاني لاارجع للموضوع

شفاك الله عافاك وشفى جميع مرضى المسلمين
مممنو
مممنو
مشكورين اللي ردو

داعية خير مقدر ارسلك رساله خاصه وابغى ارسلك ضروري جداً كيف ارسلك
خلصتو الاسامي
خلصتو الاسامي
ابداي اسمعي الرقيه لانك بالبدايه بتكسلين انك تقرينها بنفسك

الرقيه الشرعيه العامه المطوله - الشيخ توفيق الصايغ

وسوره البقره لاي شيخ تحبين صوته
نجم الدجى