nanabandory

nanabandory @nanabandory

عضوة نشيطة

سيترس المزيل الشامل ... رائع

المنزل والديكور

السلام عليكم

كيفكم ي حلوات حبيت اقولكم علا منظف روووعه روووعه رووووعه وربي فتاااااك

اسمه سيترس المزيل الشامل .. للبقع عاالموكيت للدهون للملابس

بقولكم عن تجاربي فيه ... اول شي انا عرفته من عمتي تقول شغالتها لمعت الفرن الكهربائي وسار يلق منه ماصدقت لانو الفرن حق اهلي ماخلينا شي مانضف وسار يلق ابد واسألها وتقولي عنه قالت بخيً منه وخليه شوي وارجعي افركي وفعلا وربي نتيجه رائعه ... ثاني شي الفرن حقي الباب حقه كأنو مراااايه يعني يبغاله نظافه ولاني حامل اتركه اسبوع اتعب منه وتتراكم الدهون ابخ منه وامسح روعه روعه يرجعه مرايه واخذ فتره ما احصله انضف بكلوركس ومنضفات القزاز ابد ماااينضف ... الشي الثالث الملابس البيضا ملابس زوجي. اغسلها بس تطلع لي اللياقه والاكمام مونظيفه وكمان لانو غسالتي اتووماتيك فقبل اغسلها ابخ منه علا اللياقه والاكمام وابد ولايطلع فيها ولا نقطه وكمان لو عندك بقع تنشال ان شاء الله بس مادري عن الملابس الملونه ... بس انتبهو منه اذا استخدمتوه وبتفركون والا شي البسو قلفز انا مره استهنت فيه وفركت ملابس بدون ما احط شي ايديني اتقشرت وعورتني بعد كان عند اهلي زوليه علابني وانكب عليها قهوه مارضيت تنضف سارت علا اخضر وبقع غيرها ونضفهاا ..

ودعواتكم لي بتيسير الولاده ويرزقني ربي بالي اتنمناه
وهاذي صورته للامانه الصوره من النت

510094
6
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*جوليييي*
*جوليييي*
جزاك الله خير
ذكرتيني به الله يذكرك بالشهاده انا كنت استخدمه على بقع الملابس البيضاء والسكري مرررررررره ممتاز
وخلص ومالقيته يبغالي احطه في قائمة المشتريات
nanabandory
nanabandory
اللهم امين وياك ياقمر

وبعد نسيت اقولكم .. مره طلعنا للبر وشبو علا القدر بالحطب وسار اسووود وكنتشايله هم تنضيفه وبخيت منه وربي علا طووول يذوب السواد مررره يسهل تنظيفه
النجمة 1
النجمة 1
جزاك الله خير
مسلمة سنية
مسلمة سنية
صحيح حبيبتي نحن من سنين عم نستخدمه وممتاز جدا
ولكن بده انتباه لأن ريحته قوية ومثل ما تفضلتي حضرتك قوي جدا ولذلك لازم ما يستخدم باليدين مباشرة بدون قلفز يعني كفوف بلاستيك
هو قاهر للشحوم بجد
مشكورة كثير
روح الورد الجوري
جزاك الله خير